تتيح للعملاء حجز رحلات بسيارات مميزة في الكويت

«كريم رايدز» تطلق «Luxe» لتجربة تنقّل يومية... فاخرة

No Image
تصغير
تكبير

أطلقت «كريم رايدز»، الخيار المفضل في المنطقة لتسهيل التنقلات اليومية الموثوقة والمريحة والسهلة عبر تطبيق كريم المتعدد الخدمات، خدمة «Luxe» في الكويت رسمياً، بحيث تتيح للعملاء حجز رحلات يومية موثوقة في سيارات فاخرة، ما يمنحهم تجربة استثنائية تجمع بين الفخامة والراحة والرفاهية.

وذكرت الشركة في بيان، أن الخدمة الجديدة والمتوفرة اليوم في الكويت، تلبّي احتياجات العملاء الذين يبحثون عن خيار تنقل يومي راقٍ وفاخر، لرحلات في سيارات جديدة ومميزة ومع «كباتن» بتقييم عال.

وتعليقاً على ذلك، قال المدير العام لـ «كريم رايدز» ـ الكويت والإمارات العربية المتحدة والأردن والمغرب، أنطونيو الأسمر: «يسعدنا إطلاق خدمة (Luxe) في الكويت، والتي توفر للعملاء تجربة استثنائية وفاخرة أثناء تنقلاتهم اليومية، وتعتبر الخدمة جزءاً من التزامنا بالابتكار المستمر وفهم احتياجات السوق، لتقديم حلول مصممة محلياً، وتعتبر الخيار الأمثل للمناسبات، أو إذا كنت تُفضل خيارات الرفاهية في حياتك».

وأضاف الأسمر: «يمكن للعملاء في الكويت الآن، اختيار خدمة (Luxe) عبر تطبيق (Careem)، بضغطة زر والاستمتاع بتجربة تنقل مريحة وفخمة، بالسهولة والموثوقية التي اعتادوا عليها من (كريم رايدز)».

وإضافة إلى الخيار الفاخر الجديد، يمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة متنوعة من خيارات التنقل المتوفرة حالياً من «كريم رايدز»، والتي تضم (Taxi) الأقل تكلفة والذي يسمح للعملاء في الكويت بحجز سيارة أجرة عادية من خلال تطبيق كريم، و«Taxi Select» لسيارات أحدث مع كباتن مُصنفين من الأعلى تقييماً، و«Comfort» الذي يقدم رحلات يومية مريحة و موثوقة، بينما يوفر خيار «Comfort Plus» سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم، ويمثل الخيار المثالي للمجموعات الكبيرة والعائلات ورحلات التسوق وغيرها من المناسبات التي تتطلب مساحة إضافية.

إضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء اختيار طريقة الدفع المفضلة لديهم نقداً أو عبر بطاقة الائتمان بطريقة آمنة ومن خلال التطبيق.

وتُعد خدمات شركة كريم رايدز واحدة من الأقدم في المنطقة، وقد تم إطلاقها في الكويت في 2017، ومنذ ذلك الحين قامت بتحويل وتحسين ووضع معايير جديدة للتنقلات اليومية الموثوقة. ومن خلال فهمها لاحتياجات العملاء المتنوعة منذ انطلاقها والابتكار المستمر، قدمت مجموعة متنوعة من الخدمات التي تتماشى مع الاحتياجات المحلية للتنقلات اليومية الموثوقة والمريحة للملايين في جميع أنحاء المنطقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي