بعد حادث الانقلاب في بطولة بلجيكا

البدر يطمئن على فريق «الزوارق»

خالد البدر
خالد البدر
تصغير
تكبير

أعرب رئيس اتحاد الألعاب المائية الشيخ خالد البدر في تصريح عن أسفه للحادث الذي تعرّض له أبطال الكويت في الزوارق السريعة بدر الدوسري ومحمد العيسائي خلال مشاركتهما في منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم المقامة في بلجيكا.

واطمئن البدر خلال اتصال هاتفي أجراه مع الجهاز الإداري المرافق على صحة اللاعبين وأنهما يتماثلان للشفاء في ظل الرعاية الصحية المميزة التي تقدم لهما والجهود الكبيرة التى تبذل في هذا الشأن.

وأكد البدر في تصريح صحافي ان اتحاد الألعاب المائية يقف خلف ابطال الكويت بكل قوة، ويضع كل الامكانات تحت تصرف الوفد الكويتي حتى العودة سالمين إلى وطننا الحبيب الكويت.

وبيّن البدر ان المتسابق بدر الدوسري ومساعده محمد العيسائي من افضل المتسابقين في الكويت، ولهما باع طويل ومشرّف في مسابقات الألعاب المائية، مشيرا إلى ان الحادثة تتمثل في انقلاب الزورق الخاص بالمتسابقين من فئة «B class» للزوارق ذات المحرك الواحد بقوة «300 حصان»، أثناء المنافسة الشرسة وتصدر الكويت السباق في 13 لفة، معربا عن أمله في سرعة تعافي الدوسري والعيسائي، وان يعودا اكثر قوة لاستكمال مسيرتهما الناجحة والمشرّفة مع بقية المتسابقين لرفع علم الكويت في المحافل القارية والدولية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي