الوليد نائباً لرئيس «الخماسي»

ناصر الوليد
ناصر الوليد
تصغير
تكبير

زكت الجمعية العمومية للاتحاد العربي للخماسي الحديث رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للعبة ناصر الوليد لمنصب النائب الأول لرئيس الاتحاد.

وقال الوليد لـ (كونا) إن الجمعية العمومية للاتحاد العربي انعقدت بالإسكندرية بحضور ممثلي 10 دول عربية واختتمت أعمالها باختيار مجلس إدارة جديد برئاسة وليد خليل من مصر وتزكية ناصر الوليد من الكويت لمنصب النائب الأول للرئيس ومحمد جلال من البحرين النائب الثاني ورزان العايد من السعودية لمنصب نائب الرئيس عن المرأة.

وأكد الوليد أهمية إعادة إحياء الاتحاد العربي للخماسي الحديث خصوصاً أن الدول العربية بدأت تهتم بتأسيس لاعبي ولاعبات في هذه الرياضة.

وتابع «إننا نتشرف أن تكون الكويت هي من أثارت هذا الملف لتتم إعادة تفعيل هذا الكيان المهم ولما نملكه من خبرات وإنجازات دولية ومحلية في الرياضة حصلنا على ثقة الجمعية العمومية والآن نسعى جاهدين لإقامة البطولات العربية في رياضة الخماسي الحديث لهذا العام».

وأعرب عن الشكر للجنة الأولمبية الكويتية برئاسة الشيخ فهد الناصر ونائبه الشيخ مبارك الفيصل على دعمها المتواصل لشباب الكويت وكذلك دعمها لتأسيس رياضة الخماسي الحديث في الكويت بشكل جيد.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي