فتح باب استقبال الطلبات عبر «سهل»

إيصال التيار لـ... 639 قسيمة في المطلاع

راشد العنزي
راشد العنزي
تصغير
تكبير

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجدّدة عن جهوزيتها لاستقبال طلبات إيصال التيار إلى 639 قسيمة في مدينة المطلاع السكنية، وتحديداً في أجزاء من القطعة رقم 1 بالضاحية N4.

وأشارت الوزارة، في بيان، إلى إطلاقها التيار في المنطقة المذكورة، لافتة إلى جهوزية الوزارة لإيصال التيار للقسائم من رقم 1 إلى 381 ومن القسيمة 459 إلى القسيمة رقم 716.

من جهته، أعلن مدير المؤسسة العامة للرعاية السكنية بالتكليف المهندس راشد العنزي أنه تم التنسيق مع وزارة الكهرباء لتسلم وتشغيل 17 محطة فرعية بالضاحية (N4) في المنطقة، مشيرا إلى أن إيصال التيار الكهربائي لهذه المحطات سيُساهم في توفير الكهرباء للقسائم الـ 639 المذكورة آنفاً.

​وأضاف العنزي أن الأعمال بعقد إيصال التيار في هذه القسائم متقدمة عن البرنامج الزمني لشهر يونيو الماضي بنسبة 17.34 في المئة، وأنه قد تم الانتهاء من الاعمال للقسائم المذكورة قبل 18 شهراً من الموعد التعاقدي حيث من المقرر إنجاز الأعمال حسب البرنامج الزمني في ديسمبر 2025.

​وأفاد العنزي بأنه سيتم فتح باب الاستقبال لطلبات تقديم استخراج شهادات إيصال التيار الكهربائي للمواطنين المستفيدين من أصحاب القسائم المشمولة عبر تطبيق «سهل» الحكومي ابتداءً من اليوم الثلاثاء، وذلك لاستكمال إجراءات إيصال التيار الكهربائي لقسائمهم السكنية لدى وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

وأوضح أن المؤسسة ستقوم بالإعلان تباعاً عن القسائم المشمولة بإيصال التيار الكهربائي في الضاحية (N4) وباقي الضواحي وذلك بعد الانتهاء والتنسيق مع وزارة الكهرباء.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة الكهرباء، بعد ظهر أمس، إعادة التيار لمنطقة ميناء عبدالله بعد انقطاعه بعض الوقت في أجزاء محدودة بالمنطقة.

وكانت الوزارة أعلنت عن خروج مغذيين رئيسيين من محطة التحويل الرئيسية بميناء عبدالله A مما أدى لانقطاع التيار الكهربائي، لافتة إلى أن فرق الطوارئ قامت بإجراء اللازم وأعادت التيار للمنطقة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي