جامعة عبدالله السالم توعي طلبة الثانوية بالقبول والتسجيل

جانب من استقبال طلبة الثانوية
جانب من استقبال طلبة الثانوية
تصغير
تكبير

في إطار حملتها الارشادية للقبول، استقبلت جامعة عبدالله السالم خريجي الثانوية العامة المقبلين على التسجيل في مؤسسات التعليم العالي للعام الجامعي 2024 - 2025، وتواجد ممثلو إدارة العلاقات العامة والاتصال للرد على جميع الاستفسارات الخاصة بالقبول والتسجيل وتقديم المعلومات المطلوبة، وذلك في مبنى الفصول الدراسية (53) بحرم الجامعة في منطقة الخالدية.

وتهدف حملة الرد على الاستفسارات إلى فتح قنوات التواصل المباشرة مع الخريجين لمعرفة شروط وقواعد التسجيل في الجامعة، وإرشادهم في ما يتعلق بعملية اختيار تخصصهم الجامعي.

بدوره، أعرب رئيس مجلس الإدارة التأسيسي للجامعة بالتكليف الدكتور عادل الحسينان عن سعادته باستقبال كوكبة من الخريجين في حرم الجامعة للرد على استفساراتهم في ما يتعلق بالقبول وطريقة التقديم للالتحاق ببرامجها الأكاديمية، وذلك تعزيزاً لدور الجامعة الارشادي والتوعوي نحو تسهيل عملية اتخاذ القرار بالانضمام إلى الدفعة الثانية من متميزي الجامعة، متطلعاً لاستقبال دفعة جديدة خلال العام الجامعي المقبل.

يذكر أن أن جامعة عبدالله السالم تستقبل استفسارات الخريجين المسجلين بحجز مسبق في نظام حجز المواعيد، خلال الفترة من يوم الاثنين 1 يوليو وحتى الخميس 4 يوليو من الساعة 9:30 صباحاً وحتى 1:30 ظهراً.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي