للعام 2022 - 2023 برعاية الوزير العدواني

جامعة الكويت... احتفت بأوائلها المتفوقين

تصغير
تكبير

نظّمت عمادة شؤون الطلبة بجامعة الكويت حفل أوائل الطلبة المتفوقين للعام الجامعي 2023/2022، في مركز المؤتمرات بمدينة صباح السالم الجامعية، بمشاركة عمداء الكليات وأعضاء الهيئة الأكاديمية وأولياء أمور الطلبة الفائقين، تحت رعاية وزير التربية وزير التعليم العالي الدكتور عادل العدواني وبحضور مدير جامعة الكويت نواف المطيري وأمين عام الجامعة الدكتور فايز الظفيري.

وأكد عميد شؤون الطلبة الدكتور جاسم الحمدان في كلمة له أن العمادة تفخر بإقامة الحفل السنوي السادس والعشرين لتكريم أوائل الطلبة المتفوقين في رحاب مدينة صباح السالم الجامعية، للاحتفاء بثمرة جهدهم والذين أضاؤوا سماء الجامعة بتفوقهم، والبالغ عددهم نحو مئتين وثمانية من الطلبة في مختلف كليات الجامعة.

وأوضح أن الجامعة تولي اهتماماً كبيراً بتفوق طلبتها، وتسعى لتوفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة، وتحرص على تقديم أنشطة دراسية متنوعة ومتميزة، وتشجع الطلبة على الابتكار والإبداع، واحتضان مواهبهم من خلال توفير العديد من الفرص والبرامج التي تُمكنهم من تنمية قدراتهم ومهاراتهم في مختلف المجالات، ويُعد ذلك جزءاً من رؤية ورسالة جامعة الكويت في تخريج أجيال قادرة على المساهمة الفعّالة في تنمية مناحي متطلبات الحياة في البلاد.

وأُقيم على هامش الحفل معرض فني أشرف عليه إدارة الأنشطة الثقافية والفنية بعمادة شؤون الطلبة.

من الجدير بالذكر، أن الحفل أشرف عليه قسم المتفوقين والتخصص النادر بإدارة الشؤون الطلابية، وبرعاية كاملة من بيت التمويل الكويتي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي