ترسية عقد بـ 138 مليون دينار على تابعة لـ «بيوت»

تصغير
تكبير

أعلنت مجموعة البيوت الاستثمارية «بيوت»، والتي يتولى منصب الرئيس التنفيذي فيها عبدالرحمن الخنة، ترسية عقد شراكة إستراتيجية بـ 138 مليون دينار على إحدى شركاتها التابعة (بيت الموارد الكويتي) بالتعاون مع شركة أميركية.

وأفادت المجموعة في بيان بأن العقد يهدف إلى توسيع نطاق وتثبيت مكانة المجموعة في الحصول على الحصة السوقية الأكبر في مجال الخدمات اللوجستية وحلول الموارد البشرية المتكاملة لدى القطاعات الحيوية في الكويت.

وأشارت إلى استمرار المجموعة في تحقيق جميع المؤشرات المتوقعة المذكورة في نشرة الاكتتاب وقد تتجاوزها، ومنها نسبة النمو وهوامش الربح للبيانات المجمعة، كما ستعمل على تطوير نموذج أعمالها القائم وتنويع مصادر الدخل والإيرادات الحالية، في ظل التطورات الهائلة التي شهدتها آلية عمل المجموعة وقيامها بخطوة الإدراج الاستثنائية التي ستساهم في نمو أعمالها وتحقيق إستراتيجيتها.

وأوضحت أن عودة دوران عجلة لجنة المناقصات مجدداً من شأنها تحريك مشاريع الموارد البشرية المهمة، لاسيما في قطاعات مهمة مثل النفطي والصحي وهي قطاعات تعمل بها «بيوت» بشكل فاعل ومؤثر.

وتعمل «بيوت» حالياً بشكل مكثف على إعداد عروض خدمات مهمة تقوم الشركة على تهيئتها وتطويرها لتقديمها إلى أصحاب الأعمال من القطاعين العام والخاص.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي