شريحة إلكترونية عصرية للتجوال في موسم السفر

«Ooredoo» تمنح الجميع خدمة اتصال دائم وآمن حول العالم

No Image
تصغير
تكبير

بادرت شركة Ooredoo الكويت، الرائدة في خدمات الاتصالات المتكاملة، بإطلاق حلول تجوال مبتكرة، لدعم المسافرين من الكويت من عملائها وغير عملائها أثناء سفرهم، وذلك من خلال طرح شريحة «Ooredoo» الإلكترونية للتجوال (Roaming E-SIM).

وذكرت الشركة في بيان، أن الشريحة الإلكترونية للتجوال الجديدة تعتبر خطوة نوعية تؤكد حرص «Ooredoo» على الوصول لجميع شرائح المجتمع، لتلبية مختلف احتياجاتها وقت السفر بما يتناسب مع كل فئة، مشيرة إلى أن الخدمة ليست حصرية لعملاء الشركة بل تشمل جميع المستخدمين، لتغطية أكبر قدر ممكن من حاجات المجتمع.

وبيّنت أن الخدمة تشمل خطوط الدفع المسبق، كما توافر خيارات تجوال متنوعة من «Ooredoo-Passport»، مع إنترنت غير محدود وبسرعات عالية، مقدمة بفترات صلاحية تصل إلى 30 يوماً.

وصممت شريحة التجوال من «Ooredoo» لتضمن لجميع أفراد المجتمع سفراً آمناً واتصالاً مفتوحاً ودائماً أثناء تواجدهم خارج البلاد، إذ تتيح لغير عملاء الشركة ميزة الاستمتاع بمزايا تجوال «Ooredoo Passport» بسهولة طوال مدة سفرهم، دون التأثير على خدمات مشغل خدمات الاتصالات الخاص بهم، أو على التزاماتهم القائمة.

وجاء تطوير خيار التجوال مع «Ooredoo»، تجسيداً لقيم «الاهتمام» و«الاتصال»، التي تتبناها الشركة، والتي تسعى من خلالها لضمان اتصال مفتوح ومستمر لجميع مستخدمي شبكتها للتجوال أثناء السفر، والمدعمة بخدمات موثوقة لتواصل عبر القارات دون انقطاع.

وعلاوةً على ذلك، سهلت «Ooredoo» الكويت على المستخدمين حصولهم على الشريحة الإلكترونية للتجوال، عبر قنوات متعددة للاشتراك تشمل تطبيق «Ooredoo»، وبوابة «حسابي» على الموقع الإلكتروني إضافة الى متجر «Ooredoo» الإلكتروني.

كما يمكن الحصول على الشريحة باتباع خطوات سهلة وبسيطة، تبدأ بزيارة المستخدم لصفحة التجوال على موقع «Ooredoo» الإلكتروني، واختيار الشريحة المناسبة، وإدخال رقم البطاقة المدنية، ومن ثم التصديق على الهوية.

وبمجرد إتمام عملية الدفع، ستصل الشريحة الإلكترونية إلى البريد الإلكتروني في شكل رمز استجابة سريع (QR)، ما يجعل عملية التفعيل سلسة وخالية من المتاعب.

ومن حيث القيمة المضافة، فإن باقات الشريحة الإلكترونية من «Ooredoo-Passport» للتجوال تمنح مكالمات صوتية لفترات طويلة، مع تجوال مجاني على متن الطائرة بحسب شركاء الطيران، ما يضمن بقاء المسافرين على اتصال واستمتاعهم بخدمات اتصالات عالية الجودة خلال عطلاتهم، سواء للرحلات القصيرة أو الإقامات الطويلة في وجهات متعددة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي