من أول يوليو الجاري إلى 31 أغسطس المقبل

«الخليج للتأمين - الكويت» تخصم 25 في المئة على تأمين السفر لعملائها

No Image
تصغير
تكبير

- مزايا عديدة يوفرها تأمين السفر بينها تغطية تكاليفه الطبية الطارئة وفقدان أو تأخير أمتعته

في إطار حرصها المتواصل والمستمر على تقديم كل ما هو جديد ومتميز لعملائها، بهدف تعزيز ريادتها وتميزها التاريخي، أعلنت مجموعة الخليج للتأمين – الكويت (GIG-Kuwait)، عن خصومات تصل إلى 25 في المئة على تأمين السفر للفترة من أول يوليو الجاري إلى 31 أغسطس المقبل.

وأشارت «الخليج للتأمين» - الكويت إلى أن تأمين السفر هو وثيقة حماية شاملة للمسافر، توافر العديد من المزايا من خلال أربع خطط بديلة، هي: الخطة البلاتينية، والذهبية، والفضية، وخطة النخبة السنوية، مبينة أن كل خطة من هذه الخطط تحمل مميزات تتناسب مع تطلعات وطموحات العملاء أثناء السفر.

تغطية النفقات

وأضافت «الخليج للتأمين» أن من بين المزايا التي يوفرها تأمين السفر؛ تغطية نفقات المسافر خلال فترة تواجده في الخارج، وتشمل التكاليف الطبية الطارئة وفقدان أو تأخير الأمتعة، إضافة إلى تأخير أو إلغاء الرحلات، والمسؤولية الشخصية تجاه الآخرين، والسفر الطارئ، والرياضات الخطرة مثل التزلج على الجليد وتسلق الجبال.

ويمكن للعملاء الاستفادة من الخصم وشراء وثيقة تأمين السفر بسرعة وسهولة من خلال تطبيق «GIG-Kuwait» أو عبر الموقع الإلكتروني «gig.com.kw» أو زيارة أي فرع لمجموعة الخليج للتأمين - الكويت.

تصنيفات ائتمانية

وتعتبر مجموعة الخليج للتأمين – الكويت أكبر شركة للتأمين في البلاد، من حيث الأقساط المكتتبة والمحتفظ بها من خلال عملياتها في قطاعي التأمين على الحياة والتأمينات العامة، وتتمتع عملياتها بدعم كبرى شركات اعادة التأمين الدولية.

وخلقت الشركة ميزة تنافسية لها في السوق، من خلال تطبيق نهج شامل يتضمن استخدام تكنولوجيا المعلومات، المنتجات المبتكرة، إدارة العلاقات مع العملاء وأعمال اكتتاب متحفظة.

وتتمتع المجموعة بتصنيف ائتماني بدرجة «A» (ممتاز) من وكالة «إي إم بيست يوروب» لخدمات التصنيف المحدودة، وكذلك تصنيف «A» للإصدار الائتماني مع إضفاء نظرة مستقبلية قيد المراجعة مع آثار تطورية.

كما تتمتع بموقف مالي قوي يدعمه تصنيفها الائتماني بدرجة A«-» مع نظرة مستقبلية تطورية من وكالة ستاندرد آند بورز للتصنيف الائتماني، ومنحت وكالة موديز أيضا التصنيف التاميني «A2» (IFRS) مع نظرة مستقبلية مستقرة.

ومجموعة الخليج للتأمين – الكويت هي شركة تابعة لمجموعة الخليج للتأمين (GIG)، التي تعد واحدة من أكبر شركات التأمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تضم مجموعة من الشركات في كل من السعودية والأردن ولبنان وسورية ومصر والعراق والبحرين والإمارات، الجزائر، تركيا والكويت، وبلغ حجم أصولها المجمعة 3.99 مليار دولار كما في 30 سبتمبر 2023.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي