«سيتم طرح الأغنية قريباً عبر (روتانا)»

إبراهيم دشتي لـ«الراي»: «ماشي مودّة» ... عدنية ومُختلفة للصيف !




إبراهيم دشتي
إبراهيم دشتي
تصغير
تكبير

- مليون مُشاهدة لـ «خجولة»... في 3 أسابيع

يستعد الفنان إبراهيم دشتي قريباً لإطلاق أغنيته الجديدة «ماشي مودّة»، وهي من كلمات الشاعر سعد المسلم وألحان فهد الناصر، أما التوزيع الموسيقي للمايسترو وليد فايد، والمكساج والماسترنغ لجاسم محمد، وتأتي من إنتاج وتوزيع «روتانا».

«جديدة على السوق»

وفي هذا الشأن، تحدّث دشتي لـ«الراي» قائلاً: «أرى أن الأغنية مناسبة لفصل الصيف بإيقاعاتها وأجوائها الجميلة، مُتوقّعاً لها النجاح، خصوصاً وأنها تنتمي إلى الفن العدني. لهذا فإن محبي هذا اللون الغنائي سيفهمون مباشرة معنى العنوان، والذي يعني (ما في مودة)، حيث أقول في بدايتها (ماشي مودة ما يغيّرها الزمن)».

وتابع بالقول: «الأغنية جديدة على السوق في كلماتها ولحنها. صحيح أنها عدنية، لكننا قمنا بتطوير هذا اللون وتقديمه بصورة مختلفة من باب التغيير. وقد تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب بقيادة المخرج جاسم العازمي، وسيتم طرحها قريباً عبر قناة (روتانا) الرسمية في (اليوتيوب)».

وأكمل «كما أعد جمهوري أن (ماشي مودّة) ستكون مختلفة بكل ما تعنيه الكلمة، حتى الفيديو كليب الذي ستشاهدونه لن يكون عادياً، لدرجة أنني حرصت كثيراً على التسويق الخاص بها».

«مليون مشاهدة»

من جهة أخرى، كشف دشتي عن أن أغنية «خجولة» التي طرحها في وقتٍ سابق، اجتازت المليون مشاهدة على موقع «يوتيوب»، وهي من كلمات فيصل العبيد وألحان حمد المنصور وإنتاج «روتانا».

وأضاف «خلال ثلاثة أسابيع فقط وصلت الأغنية إلى هذا الرقم الكبير، حيث إنه ما كان ليتحقّق ذلك، لولا دعم جمهوري العزيز، وهذا إن دلّ على شيء فهو يدلّ على أن (خجولة) استطاعت أن تلامس المشاعر وأن تحوز رضا المستمعين، الأمر الذي أسعدني وأثلج صدري كثيراً. فشكراً من القلب لكل من عمل على صناعة الأغنية، والقادم سيكون أقوى وأفضل بإذن الله».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي