سانيول: سنعود سريعاً

 ويلي سانيول
ويلي سانيول
تصغير
تكبير

أعرب مدرب منتخب جورجيا، الفرنسي ويلي سانيول عن شعوره بالحزن عقب الهزيمة أمام إسبانيا 1-4 في ثُمن نهائي كأس أوروبا، مؤكداً فخره بلاعبيه في أول مشاركة قارية في تاريخ المنتخب.

وقال سانيول: «نشعر بالحزن بعض الشيء بسبب الخسارة، لكنني واثق بأننا بعد عدّة أيام سندرك ما حققناه، وأنا واثق من أننا سنعود سريعاً».

وأضاف أن فريقه أخفق في التغلّب على منتخب كبير آخر (بعد فوز جورجيا التاريخي على البرتغال)، لكنه يرى أنه بمجرّد انتهاء خيبة الأمل من الهزيمة، فإن المنتخب سيشعر بسعادة غامرة بالطريقة التي سارت بها الأمور في البطولة.

وتجاوزت جورجيا التي دخلت النهائيات بوصفها الأقل تصنيفاً بين المنتخبات الـ24، الدور الأول في أول مشاركة لها ببطولة كبرى، لتخالف كل التوقعات وتتأهل عن مجموعتها بعد أداء رائع تضمن تحقيق فوز باهر على البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو.

وتابع نجم بايرن ميونيخ الألماني السابق (277 مباراة): «أعتقد أنه يمكننا الجلوس بسلام وهدوء مع الجميع، وأن نكون سعداء للغاية لما حدث في العام الماضي، لأن تطوّر الفريق كان رائعاً للغاية».

ووجّه رسالة للاعبيه، قائلاً: «أنا فخور جداً بما قدّمه اللاعبون في الأشهر الماضية، الآن وصلنا نهاية رحلة، لكن أنا واثق أن الرحلة التالية ستكون أيضاً مثيرة للغاية».

وقال سانيول إنه عندما تهدأ الأمور ويزول ألم الهزيمة، ستركّز جورجيا على العودة للمشاركة في بطولة كبرى أخرى.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي