مامارداشفيلي يرشّح إسبانيا للقب

جيورجي مامارداشفيلي بمواجهة لامين يامال
جيورجي مامارداشفيلي بمواجهة لامين يامال
تصغير
تكبير

أنهت الخسارة أمام إسبانيا مشاركة جورجيا الأولى في نهائيات كبرى من ثمن النهائي، ويتوقع حارس المرمى جيورجي مامارداشفيلي أن يواصل المنتخب الإسباني مسيرته نحو الفوز بلقب بطولة أوروبا، بعد عرض رائع توجّه بالفوز 4-1.

وقال مامارداشفيلي: «أعتقد أن إسبانيا مرشّحة للفوز بهذه البطولة وستصبح بطلة. من المؤسف أننا التقينا بهذا الفريق، لكن لا بأس هذه ليست النهاية. سنعود أقوى. بالطبع من المحزن أن نخسر في دور الـ16، لكن يجب أن نكون سعداء بذلك أيضاً، لأنه منذ وقت ليس ببعيد لم نكن نتخيل أننا سنصل إلى هذا الحد».

وأصبحت جورجيا واحدة من القصص السعيدة في البطولة بفوزها على البرتغال 2-0 في مباراتها الأخيرة ضمن المجموعة السادسة لتبلغ مراحل خروج المغلوب، وكل ذلك أثناء محاولتها تقديم كرة قدم هجومية ضد منافسين أكثر شهرة.

ومن جهته، قال القائد غورام كاشيا إن فريقه يشعر بخيبة أمل بعد العودة إلى أرضه، وإن خسارة المهاجم أوتار كيتيشفيلي بسبب الإصابة كانت بمثابة ضربة كبيرة.

وأضاف: «لعبنا بشكل جيد في الشوط الأول أمام إسبانيا، وفي الثاني بعد خسارة كيتيشفيلي تغيّرت المباراة. في النهاية استقبلنا أهدافاً وودّعنا البطولة لكننا سعداء».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي