8 ميداليات ذهبية وواحدة فضية و2 برونزية في التزلج الفني على الجليد

إسراء الصغيِّر.. فراشة كويتية تحصد الذهب

تصغير
تكبير

حققت اللاعبة الكويتية إسراء الصغيِّر، بصمة كبيرة على الساحة الدولية في التزلج الفني على الجليد في الكويت من خلال مشاركتها في Skate Malaysia 2024 مع فريقها من أكاديمية Below Zero. Skate Malaysia وهي بطولة دولية تسابق فيها هذا العام نحو 1500 متزلج من جميع أنحاء العالم.

وحصد أداء إسراء المتميز 8 ميداليات ذهبية وواحدة فضية و2 برونزية، مما أظهر موهبتها الاستثنائية وتفانيها في هذه الرياضة. فحبها وتعلقها بالرياضة دفعها للتدريب المستمر بلا كلل مما نتج عنه هذا الإنجاز المبهر.

وبدأت إسراء الصغيِّر رحلتها في التزلج الفني على الجليد في طفولتها في واحدة من أكبر وأعرق المنشآت في العالم، وهي منشأة Great Park Ice في كاليفورنيا؛ حيث تدربت وتنافست تحت ناديهم لعدة سنوات، لتصبح المتزلجة الكويتية الأولى والوحيدة التي تنافس في الولايات المتحدة.

وتعرف Great Park Ice بأنها مركز للرياضيين الأولمبيين المختصين برياضات التزلج في العالم، حيث يوفر تدريبا ومرافق على مستوى عال.

وقد أتاح لها الوقت الذي قضته إسراء هناك صقل مهاراتها تحت إشراف متخصصين، وإعدادها لمواجهة التحديات والانتصارات التي ستواجهها في مسيرتها التنافسية.

وتتدرب إسراء الآن في أكاديمية «بلو زيرو» في الكويت، وتواصل تدريبها مع مدربيهم المحترفين والذين هم أيضاً من نخبة أبطال العالم، مما يزيد من صقل قدراتها ووضع معايير جديدة للرياضيين الكويتيين.

وبالتفاني الذي تظهره إسراء والنجاح الذي تحرزه، باتت قدوة ملهمة، وتجسيدا لروح البطل الحقيقي، كما تمثل الكويت بكل فخر على الصعيد العالمي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي