«التربية» تحتفي بطلبة المنح الفائقين

مسؤولو «التربية» والطلبة الفائقون خلال الحفل
مسؤولو «التربية» والطلبة الفائقون خلال الحفل
تصغير
تكبير

- مريم العنزي: دعم طلبة المنح تربوياً ونفسياً واجتماعياً ومادياً وثقافيّاً

احتفلت وزارة التربية، ممثلة في إدارة الخدمة الاجتماعية والنفسية بقطاع التنمية التربوية والأنشطة، صباح أمس بتكريم طلاب وطالبات المنح الدراسية الفائقين للعام الدراسي 2023 - 2024 بالتعاون مع جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية واللجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة «يونسكو»، بحضور عدد من سفراء الدول الشقيقة والصديقة.

وأكدت الوكيلة المساعدة لقطاع التنمية التربوية والأنشطة مريم العنزي خلال الحفل حرص الوزارة على تكريم هذه النخبة من الطلبة المتفوقين سنوياً، بمشاركة الجمعيات الخيرية، ومنها جمعية الشيخ عبدالله النوري التي تسعى دائماً إلى دعم طلبة المنح الدراسية تربوياً ونفسياً واجتماعياً ومادياً وثقافياً.

وبيّنت أن اللجنة الوطنية الكويتية للتربية والعلوم والثقافة تحرص على تقديم المنح الدراسية للطلبة بالتعاون مع الجمعيات الخيرية وجمعيات النفع العام، متمنية المزيد من التقدم والازدهار للطللاب والطالبات.

من جهته، أكد مدير إدارة الخدمة الاجتماعية والنفسية بالتكليف بالوزارة بدر العنزي أن برنامج المنح الدراسية تعمل عليه وزارة التربية منذ أكثر من سبعين عاماً، حيث تقدم إدارة الخدمة الاجتماعية والنفسية جميع أنواع الرعاية والاحتواء والرعاية الأبوية لكل الطلاب والطالبات من جميع الجنسيات التي يبلغ عددها 42 جنسية في سكن الطلبة، ويتم تقديم كل الخدمات المجانية لهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي