إطلاق حملة جديدة لتجربة عالم «وربة» عبر «فايز»

عبدالله العصيمي
عبدالله العصيمي
تصغير
تكبير
،

أطلق بنك وربة حملة جديدة لتجربة مغامرات عالم وربة الجولة الصيفية من خلال تطبيق فايز وتتضمن المغامرة سفر مستخدم التطبيق عبر قارات ومدن عالمية على منطاد وربة لجمع النقاط والفوز بجوائز فورية من خلال التطبيق والدخول بالسحوبات الأسبوعية والسحب الكبير لجوائز عدة مقدمة من كبرى الشركات.

وقال مدير تنفيذي إدارة الابتكار والشراكات عبدالله وليد العصيمي إن الحملة عبارة عن الانطلاق في جولة صيفية رائعة على متن منطاد «وربة» وزيارة مدن نابضة بالحياة، لاكتشاف الجوائز، مبيناً أن إطلاق هذه الحملة يأتي حرصاً من إدارة البنك على أن يكون صيفاً مميزاً لكل مستخدمي التطبيق.

وأوضح أن المشارك سيختبر مهارة الطيران عبر المنطاد، وسينتقل عبر السحب ويحلق عالياً فوق المدن والعواصم المشهورة، مضيفاً أن مهمته هو جمع أكبر عدد ممكن من القطع النقدية الرقمية المنتشرة في كل أنحاء المدن المحددة أثناء عرض مهاراته في القيادة.

وتابع: الأمر لا يتعلق فقط بعنصر التحدي والتشويق، فكل قطعة نقدية يجمعها المشارك تضاف إلى مجموع النقاط في لوحة المتصدرين لزيادة فرص الفوز بالسحوبات الأسبوعية والسحب الكبير، حيث يمكن الحصول على مكافآت يومية حصرية مقدمة من شركاء «وربة».

وأكد العصيمي أن اللعبة ستتوافر لعملاء «وربة» وغير العملاء، حيث يمكنهم تحميل تطبيق «فايز».

وأشار إلى أننا في «وربة» نركّز دائماً على مواكبة كل المجالات التي تهم شريحة الشباب اليوم مثل التطورات التكنولوجية العصرية والاهتمامات الجديدة التي تشكّل توجهات جيل الشباب الحالي»، مضيفاً أن المشاركة تتيح للعميل الفوز بالعديد من الجوائز بالتعاون مع الشركات السالف ذكرها، والهدف من ذلك هو تثقيف العميل في العديد من المعلومات.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي