«مجلس القضاء» نعى الراحل عادل الكندري

«المستشار العادل»... في ذمة الله




المستشار عادل يوسف الكندري
المستشار عادل يوسف الكندري
تصغير
تكبير

فقدت الكويت أحد رجالاتها البارزين في ساحات القضاء، برحيل وكيل محكمة الاستئناف المستشار عادل يوسف الكندري الذي عبرت الأوساط القضائية والقانونية عن بالغ حزنها لرحيله، وسط إشادات بمناقبه التي شهد بها الجميع.

وفي هذا السياق، نعى رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للقضاء الراحل، راجين الله عز وجل أن «يكرم نزله ويوسع مدخله ويجعل قبره روضة من رياض الجنة، ويجعل مستقره الفردوس الأعلى ويحسن عزاء أهله وأحبابه وعزاءنا جميعاً».

بدورها، نعت جمعية المحامين الكويتية الراحل، وتقدمت بخالص العزاء والمواساة لأسرته الكريمة، سائلة المولى عز وجل أن يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

من جانبها، نعت المستشار في إدارة الفتوى والتشريع سهى الصالح الراحل، قائلة «فجعتُ برحيل رجل القانون العادل، الذي كان يبحث عن العدل بين نصوص القانون»، واصفة إياه بأنه «رجل تعجز الكلمات عن رثائه فقد كان الأخ الكبير والمعلم والموجه».

أما المحامي خالد الكندري فأكد أن «الراحل كان نعم الأخ الكبير، ونعم الإنسان الوطني الذي استمر في منصبه رغم مرضه لخدمة الكويت وأهلها».

وفي ذات السياق، قالت المحامية نضال الحميدان «انتقل إلى رحمة الله تعالى وكيل محكمة الاستئناف المستشار عادل يوسف الكندري، زميلنا أيام دراستنا الجامعية»، مضيفة «مثلنا أمامه بالعديد من القضايا الإدارية، ونعم الزميل المجتهد الخلوق ونعم القاضي الأمين العادل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي