كاشفة لـ«الراي» عن ملامح دورها في «مناير وأربع كناين»

مرام البلوشي... «حشرية» وتفتعل المشاكل !




مرام البلوشي
مرام البلوشي
تصغير
تكبير

- يعتبر أول مشاركة لي بعد قرار إيقافي عن الدراما التلفزيونية

باشرت الفنانة مرام البلوشي تصوير دورها في المسلسل الدرامي الموسمي «مناير وأربع كناين»، من تأليف الكاتب عبدالمحسن الروضان وإخراج محمد كاظم ومن إنتاج شركة «كتويل برودكشن»، حيث يشاركها البطولة نخبة نجوم منهم، نور الدليمي، أحمد إيراج، إيمان الحسيني، عبدالله عبدالرضا، روان العلي، حسن عبدال، غادة الكندري، فيصل المزعل وغيرهم.

وفي التفاصيل، كشفت البلوشي لـ«الراي» عن ملامح شخصيتها بالقول: «سأطلّ على المشاهدين مجسدة شخصية مشاعل، وهي الكنّة الكبرى، الحشرية التي تفتعل المشاكل دائماً ما بين (الكناين)، ويمكن القول إنها قريبة نوعاً ما من شخصية (أمينة) في مسلسل (زوارة خميس)».

وتابعت «المسلسل يناقش مجموعة من القضايا الإجتماعية والأسرية، إذ يتطرق – على سبيل المثال - إلى مشاكل الأزواج، وسيطرة الأم القوية على زوجات أبنائها (الكناين)، وغيرها من الأمور القريبة من المجتمع».

ولدى سؤالها عمّا شدّها للموافقة على تأدية الدور، ردّت بالقول: «شخصية مشاعل كُتبت من أجلي، إذ تم التواصل معي منذ بداية كتابة النص على أن أؤديها. كما أنها ليست المرة الأولى التي أتعاون فيها مع الكاتب الروضان، إذ كانت أول مشاركة لي بعمل من كتابته بعنوان (شارع 90)، ومن بعدها أصبحت اسماً لا يغيب عن نصوصه».

وختمت البلوشي، بالقول: «بإذن الله سيكون المسلسل خفيفاً لطيفاً على المشاهدين، ثرياً بطرحه ومضمونه، خصوصاً أنه أول مشاركة لي بعد صدور قرار إيقافي في وقتٍ سابق عن المشاركة في الأعمال الدرامية والمسرحية داخل الكويت».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي