الأغنية مزيج بين اللغتين العربية والإنكليزية

عبدالعزيز يوسف لـ«الراي»: «النجوم»... أول نجاحات «فوق المعدل»

عبدالعزيز يوسف
عبدالعزيز يوسف
تصغير
تكبير

- الـ «ميني ألبوم» يضم أربع أغانٍ متنوعة... سيتم طرحها تباعاً

أعرب الفنان عبدالعزيز يوسف عن سعادته بردود الفعل الإيجابية التي بدأ بحصدها منذ الساعات الأولى لإطلاق أغنيته «النجوم»، وهي إحدى أغاني الـ «ميني ألبوم» الخاص به «فوق المعدل» الذي يضم أربع أغانٍ متنوعة.

«تحدٍ مع نفسي»

وفي التفاصيل، أوضح يوسف لـ «الراي» قائلاً: «(فوق المعدل) يعتبر أول (ميني ألبوم) أطرحه رسمياً، لذلك أنا متحمّس جداً لطرح أغانيه تباعاً، فهو تجربة جديدة، خصوصاً وأنني قد توقفت فترة من الوقت، راجعت خلالها حساباتي لأعرف الطريق الذي سأسير عليه خلال مشواري الفني. لهذا أعتبره تحدياً مع نفسي بالدرجة الأولى».

وأكمل «لا تكاد تمر 24 ساعة على إطلاق (النجوم) في قناتي الرسمية على (يوتيوب) حتى بدأت بحصد نجاحها من المقربين والزملاء في المجال الفني وحتى الجمهور، الأمر الذي أثلج صدري وأسعدني كوني عملت جاهداً خلال الفترة الماضية على أن أعود للساحة بشيء مختلف وفنٍ راق».

«إيقاعات غربية وخليجية»

ومضى يقول: «(النجوم) من ألحاني وكلمات عبدالله العماني وتوزيع ومكساج يعقوب، أما الماسترنغ فتولّى أمره لوكاس. ويمكن القول إنها أغنية شبابية ذات إيقاع سريع، مختلفة بأجوائها، إذ تتضمن على جزء كامل باللغة الإنكليزية إلى جانب اللغة العربية طبعاً، كما تم الخلط ما بين الإيقاعات الموسيقية الغربية مع الخليجية».

«جوكر الساحة الغنائية»

وتابع يوسف: «بعد انقضاء شهر محرم، سأقوم بطرح ثاني أغاني الألبوم والتي تحمل عنوان (عجّلت)، وهي من ألحاني وكلمات مشاري المحبوب وتوزيع ومكساج يعقوب وماسترنغ لوكاس، بعدها بفترة وجيزة سأطرح أغنية (فوق المعدل)، والتي تأتي من كلمات وألحان وتوزيع عبدالله العماني، الذي ألقبه دائماً بـ(جوكر الساحة الغنائية)».

«رومانسية»

وختم تصريحه بالقول: «أما رابع أغاني الـ (ميني ألبوم) الذي يأتي من إنتاج شركة (Social firm) فهي ذات إيقاع رومانسي، لهذا من المقرر أن تطرح في بداية موسم فصل الشتاء، وتحمل عنوان (عليك الله) من ألحاني، ومن كلمات فيصل العبيد وتوزيع يعقوب. وفي حال توافرت الإمكانية لتصوير إحدى الأغاني على طريقة الفيديو كليب فإن الأولوية ستكون لأغنية (عليك الله)».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي