بيراميدز والأهلي لمواصلة صراع الصدارة

جانب من تدريبات الأهلي المصري
جانب من تدريبات الأهلي المصري
تصغير
تكبير

يسعى بيراميدز المتصدر والأهلي مطارده المباشر وحامل اللقب إلى مواصلة صراعهما على اللقب عندما يحل الأول ضيفاً على سموحة الخامس، ويستضيف الثاني فاركو الخامس عشر في 7:00 من مساء اليوم في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة مصر لكرة القدم.

وتتجه الأنظار نحو الزمالك وما إذا كان سيعود للمسابقة أم يواصل الامتناع عن اللعب بعد الأحداث المثيرة التي انتهت بانسحابه من الكلاسيكو أمام غريمه التقليدي الأهلي الثلاثاء.

وأعلنت الرابطة لاحقاً اعتماد فوز الأهلي بنتيجة 2-0، مع خصم 3 نقاط إضافية من رصيد الزمالك في نهاية المسابقة، وتوقيع عقوبات مالية على المتسببين في قرار الانسحاب.

وحسب الجدول المعلن، من المفترض أن يلتقي الزمالك مع ضيفه سيراميكا كليوباترا غداً السبت، وهي المباراة التي قد تعلن نهاية الأزمة، أو اشتعالها من جديد وبصورة أكثر قوة.

ويدخل الزمالك المباراة وهو في المركز العاشر برصيد 34 نقطة (دون حسم النقاط الثلاث) من 21 مباراة، فيما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

وبعيداً عن الأزمات، يستقبل الأهلي ضيفه فاركو اليوم على ملعب القاهرة. واستفاد الأهلي من إلغاء مباراة الزمالك ورفع رصيده إلى 45 نقطة من 19 مباراة في المركز الثاني بفارق 17 نقطة خلف بيراميدز المتصدر والذي لعب 6 مباريات أكثر من حامل اللقب وسيلتقي سموحة في التوقيت ذاته.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي