يقدم آخر عرضين الخميس والجمعة

عبداللطيف الصالح: «مو ساحر»... فن وهم وإبداع مسرحي




عبداللطيف الصالح خلال أحد العروض
عبداللطيف الصالح خلال أحد العروض
تصغير
تكبير

«ما نقدمه لا تربطه أي علاقة نهائياً بالسحر (العياذ بالله)، بل هو مجرد فن وإبداع مسرحي ويتم تحت مظلة الرقابة، لهذا أتمنى أن يحوز هذا الأمر إعجاب كل من يحضر عروضنا، وأن يقضوا برفقتنا وقتاً ممتعاً».

هكذا رد لاعب الخفة عبداللطيف الصالح، على من يصف عروضه بالسحر، مضيفاً في تصريح لـ«الراي»، «أستعد مع فريقي (إيماجن) ونجوم (آراب غوت تالنت) وهم خالد المحارب، عايد عبدالله، أحمد القلاف، وبمشاركة لاعب الخفة البحريني علي سامر، وبالتعاون مع مسرح السلام، لتقديم آخر عرضين لنا من عروض الخدع البصرية (مو ساحر) بقيادة المخرج عبدالله عبدالعزيز المسلم، وذلك يومي الخميس والجمعة المقبلين فوق خشبة مسرح (نادي القادسية)».

واستطرد «للمرة الأولى يتم تقديم عرض خدع بصرية بهذا الحجم في الكويت، حيث أن (مو ساحر) مناسب لجميع الأعمار من الكبار والصغار، فهو عبارة عن عرض عالمي لكن يتم تقديمه بطابع كويتي لا يخلو من روح الكوميديا والضحك».

وختم قائلاً: «من عنوان العرض (مو ساحر)، من الواضح أننا نرغب في تقديم هذا الفن بشكل لطيف من دون إظهار أي تحد للمجتمع، إذ حرصت منذ بدايتي بهذا المجال في العام 2015 على أن أتعلمه وفقاً لطريقتي الخاصة حتى أقدمه لجمهوري بالشكل الكويتي المحبب إليهم. ونحن كفريق (إيماجن) قدمنا أكثر من 200 عرض في 11 دولة مختلفة حول العالم».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي