المجموعة الرائدة في قطاع السيارات تقدم خيارات جديدة من السيارات الصينية لعملائها

«الملا» توقع اتفاقية توزيع مع «ساوايست موتور»

تصغير
تكبير

- طلال الملا: دعم خطط المجموعة الاستراتيجية بأن نكون رواداً في جميع قطاعاتنا التشغيلية
- تعزيز مكانتنا في السوق الكويتي كأفضل الموزعين الرائدين لمجموعة متنوعة من السيارات

أعلنت شركة الملا العالمية لتجارة السيارات، إحدى شركات مجموعة الملا، والموزع الرائد في الكويت لمجموعة متميزة من علامات تجارية عالمية في قطاع السيارات توقيع اتفاقية توزيع مع شركة فيوجيان ساوايست لمبيعات السيارات المحدودة (شركة ساوايست موتور)، إحدى أشهر وأقدم شركات السيارات الرائدة في الصين.

وتم توقيع اتفاقية التعاون الإستراتيجية التي أقيمت في المقر الرئيسي لمجموعة الملا في الكويت بحضور كل من الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا طلال أنور الملا والمدير العام لشركة ساوايست موتور الشرق الأوسط وأفريقيا أليكس تان. وحضر مراسم توقيع الإتفاقية كل من: رئيس مجموعة قطاع السيارات في مجموعة الملا عماد فليحان وممثلون عن الفريق الإداري من مجموعة الملا للسيارات وشركة ساوايست موتور.

يدل هذا التعاون على التزام ثابت بإستراتيجية توطين شركة ساوايست موتور في سوق السيارات في الشرق الأوسط مع تعاون جهود الطرفين لتسريع عملية التوسع في السوق والمنطقة. وتمثل هذه الاتفاقية فرصة استثمارية مهمة لمجموعة الملا، التي تتمتع بتاريخ حافل بتمثيل مجموعة متميزة من علامات تجارية عالمية رائدة في قطاع السيارات في الكويت. كما تعد إضافة شركة ساوايست موتور إلى المجموعة الواسعة والمتنوعة من العلامات التجارية للسيارات ضمن مجموعة الملا، فرصة مميزة لعملائها لاكتشاف المزيد من الخيارات من السيارات المصنعة في الصين مع ميزات مطورة تتناسب مع مختلف احتياجات وأذواق العملاء ومع الالتزام المتواصل لمجموعة الملا بتقديم أفضل المنتجات والخدمات بأعلى معايير التميز والابتكار والمهنية عبر جميع قطاعات أعمالها.

وتعليقًا على الحدث المميز، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة الملا طلال أنور الملا: «يسعدنا اليوم أن نوقع إتفاقية توزيع مع شريكنا التجاري الجديد شركة ساوايست موتور – إحدى الشركات الرائدة العالمية في تصنيع السيارات الصينية، التي تدعم خططنا الإستراتيجية نحو النمو ورؤيتنا طويلة المدى لمواصلة العمل بميثاق مجموعتنا لأكثر من ثمانية عقود بأن نكون رواداً في جميع قطاعات عملياتنا التشغيلية في الكويت، كما أنه سيعزز مكانتنا في السوق الكويتي كأفضل الموزعين الرائدين لمجموعة متنوعة من السيارات من علامات تجارية عالمية شهيرة».

وقال المدير العام لشركة ساوايست موتور الشرق الأوسط وأفريقيا أليكس تان: «فخورون جداً بتوقيع اتفاقية توزيع مع شركة الملا العالمية لتجارة السيارات، والذي سيعزز توطين شركة ساوايست موتور في الشرق الأوسط وبتعاون مشترك بين الشركتين في العمل معاً نحو استكشاف فرص جديدة في السوق وتعزيز القدرة التنافسية وتحقيق المنافع المتبادلة».

وأضاف: «من خلال المكانة الريادية التي تحتلها مجموعة الملا في سوق السيارات ومصادرها المتنوعة في الشرق الأوسط، ستتمكن ساوايست موتور من تسريع عملية الترويج لعلامتها التجارية وتوسيع نطاق تواجدها في الأسواق المحلية. كما سيساهم تقديم منتجات وتقنيات شركة ساوايست موتور المطورة في تعزيز القدرة التنافسية لمجموعة الملا في الشرق الأوسط. ومن شأن هذا التعاون أن يوفر للعملاء والمستهلكين منتجات وخدمات عالية الجودة في قطاع السيارات مؤدياً إلى تطوير وازدهار سوق السيارات في المنطقة.»

وسيتم الإعلان عن الخطط المستقبلية لافتتاح أول صالة عرض لشركة ساوايست موتور في الكويت من قبل شركة الملا العالمية لتجارة السيارات في وقت لاحق خلال هذا العام مع استكمال الشركتين لجميع الإجراءات والخدمات اللوجستية المطلوبة.

وتخطط شركة ساوايست موتور لإطلاق 13 طرازاً مبتكراً عالمياً خلال الخمس سنوات المقبلة والتي ستشمل محرك الاحتراق الداخلي والمركبة الكهربائية الهجينة القابلة للشحن والمركبة الكهربائية التي تعمل بالبطارية وخيارات سيارات الدفع الرباعي والسيدان والتي تغطي جميع قطاعات السوق الرئيسية، بالإضافة إلى تقديمها لمجموعة واسعة من المركبات. وقامت شركة ساوايست موتور بإنشاء مستودع قطع غيار بمساحة 6,500 متر مربع في دبي لتلبية جميع متطلبات قطع الغيار الإقليمية وهو دليل على تركيز شركة ساوايست للسيارات على النمو في سوق الشرق الأوسط.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي