يُقدّمان أغانيهما ضمن قصة مسرحية

الرسام والعماني... في «الحفل الغنائي الكبير»!

تصغير
تكبير

- اليحيى: سنقدّم شكلاً جديداً وفق قصة متكاملة... ذات بداية ووسط ونهاية
- العماني: الفكرة جميلة... ومنحتني فرصة تجربة لون جديد من ألوان الفن

«الحفل الغنائي الكبير»... عرضٌ مسرحي!

الكلام للمنتج عادل اليحيى، الذي أوضح لـ «الراي» مضمون الحفل، المزمع إقامته السبت المقبل في قاعة «بدرية» بفندق «الجميرا»، كاشفاً عن أنه عرض مسرحي غنائي، يُشارك في بطولته كل من الفنان حسام الرسام والفنان يوسف العماني، إلى جانب مجموعة أخرى من الفنانين.

«شكلٌ جديد»

وأضاف اليحيى «(الحفل الغنائي الكبير) شكل جديد من أشكال المسرح الغنائي والتي لم يتم تقديمها في السابق داخل الكويت، وهو من إعدادي وإخراجي، كما سيصدح من خلاله صوتيّ الرسام والعماني بأجمل وأحدث أغانيهما الجديدة، وذلك ضمن قصة مسرحية متكاملة، ذات بداية ووسط ونهاية».

«للمرة الأولى»

وتابع قائلاً: «الجميل أنها ستكون المرة الأولى التي سيرى فيها الجمهور الفنان العماني مشاركاً في عمل مسرحي، كما هو حال الرسام الذي سبق له أن شارك بمسلسل درامي تلفزيوني. وفي الختام سنعمل جاهدين كي يحظى الجمهور بليلة مسرحية غنائية مميزة، ومختلفة عمّا سبق وقدم في مسارح الكويت».

«سعيد بالتجربة»

من جانبه قال العماني لـ«الراي» إن فكرة «الحفل الغنائي الكبير» جميلة وجديدة على عالم المسرح الغنائي، حيث إنها منحتني الفرصة لتجربة لون جديد من ألوان الفن، «ولا أخفيكم سعادتي بالمشاركة مع النجوم الأساسيين إلى جانب حسام الرسام».

وأكمل «إن شاء الله تكون تجربتي في المسرح الغنائي مثمرة وناجحة، خصوصاً أنني لست ممثلاً في الأساس. ولهذه الليلة المميزة سأجهز جدولاً غنائياً متنوّعاً يضم من جديدي وقديمي الذي آمل أن يلقى إعجاب الجمهور».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي