حقّقت مبيعات ومعدلات نمو بارزة... مارس 2024

«جايكو» تُحلّق عالياً بحجم صادراتها العالمية

تصغير
تكبير

- مجموعة البابطين: شراكتنا المستقبلية مع «جايكو» تعزّز الرؤية المشتركة لتقديم سيارات فائقة التطور والأداء

دعت مجموعة البابطين، الوكيل الحصري لسيارات جايكو في الكويت، محبي السيارات في البلاد إلى زيارة معارضها للتعرف على هذه العلامة التجارية المميزة ومشاهدة ما تحمله طرازاتها الجديدة من إمكانات مدهشة، خصوصاً سيارات الطرق الوعرة، بأدائها وقوتها وأناقتها معاً.

وذكرت أن «جايكو» أظهرت خلال العام 2024 معدلات نمو بارزة ومستمرة انعكست في زيادة حجم المبيعات خلال الربع الأول من هذه السنة.

وفي الوقت ذاته، حافظت «جايكو» على جهودها في ابتكار وتطوير منتجات الطاقة الجديدة، التي تلائم الرؤية المستقبلية الذكية لصناعة السيارات، بما يتوافق مع متطلبات «LOHAS»، مع المحافظة على أفضل معايير القوة وتوظيف التكنولوجيا المتطورة بشكل يتخطى المعايير في مجال المنتجات الصديقة للبيئة، لتكون الرائدة في مستقبل صناعة السيارات والمركبات.

فلسفة ثابتة

وتحافظ «جايكو» على فلسفتها الثابتة برؤية طويلة الأمد وتطوير إستراتيجيتها العالمية، وهو ما جعل التوسع العالمي لدى «جايكو» خلال مارس يزداد بوتيرة عالية ليحقق نجاحات وإنجازات قوية في العديد من الدول والمناطق حول العالم.

ومن المعروف أن «جايكو» اتخذت العديد من الإجراءات والخطوات التحضيرية في الفيلبين بهدف زيادة المبيعات والارتقاء بجودة خدمات ما بعد البيع، وتم بعد ذلك عقد شراكة إستراتيجية مع أضخم مجموعة دعم لوجيستي محلي وهي شركة دي بي شينكر. وبموجب هذه الشراكة وافق الطرفان فيها على توفير أقصى الموارد والدعم، وتوفير البنية اللوجستية المساندة للارتقاء بجودة الخدمة.

وتلا تلك الشراكة توقيع مذكرة تعاون مع بنك «بي دي أو» في الفيلبين لتوفير الدعم الشامل من الخدمات المالية والتسهيلات الائتمانية لعملاء هذه السيارات في الفيلبين من أفراد وشركات وموزعين وبما يتوافق مع احتياجات العملاء والمعايير المالية. وتعكس هذه المبادرات والمذكرات التزام «جايكو» في الارتقاء بالمبيعات المحلية ونظام الخدمات في كل بلد تعمل فيه، مع الحرص على تأسيس عوامل النجاح التي تحافظ على السمعة الإيجابية طويلة الأمد لهذه العلامة التجارية سواء في الفيلبين أو في دول أسواق شرق وجنوب آسيا.

واستضافت «جايكو»، في 19 مارس الماضي، أول لقاء للموزعين المحليين في هولندا، حيث تم التوصل إلى اتفاقية تعاون مع 3 شركات رائدة في السوق المحلية، ليكونوا شركاء في تعزيز حلول النقل الخضراء البيئية، من خلال التركيز على مزايا ومواصفات السيارات الكهربائية الجديدة لدى جايكو بما يلبي التحول الذكي للنقل المستدام في هولندا ويلبي تطلعات واحتياجات العملاء هناك.

تحافظ «جايكو» على التوسع في الأسواق الجديدة سواء في أوروبا أو شرق وجنوب آسيا وكذلك في أميركا الوسطى وأميركا الجنوبية بهدف الدفع نحو الاعتماد على الحلول المستقبلية لوسائط النقل المستدامة وبهدف زيادة الأهمية العالمية لهذا التوجه.

استمرارية الابتكار

تتطلع «جايكو» قدماً نحو المستقبل من خلال التركيز على استمرارية الابتكار ودعم شريحة الشباب من العملاء من خلال تقديم المنتجات والخدمات عالية الأداء والجودة.

ومع شراكاتها القوية التي أبرمتها مع حلفاء أقوياء في العديد من الدول، تستمر «جايكو» في استكشاف محطات وتطورات جديدة في التطوير المستدام للطاقة، والمساهمة في الارتقاء بجودة صناعة السيارات حول العالم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي