جناح الشركة في «مول العاصمة» شهد حضوراً كبيراً من الزوّار

«الكويتية» الناقل الرسمي لمعرض «توريستا»

تصغير
تكبير

- حمد الأذينة: خلق فرص تجارية جديدة ومواكبة التطورات الحديثة في قطاع الطيران

أعلنت شركة الخطوط الجوية الكويتية، عن مشاركتها في معرض توريستا للسياحة والسفر كناقل رسمي للمعرض الذي أُقيم يومي 21 و22 الجاري في مول العاصمة، حيث شهد جناح «الكويتية» مشاركة ناجحة، من خلال إبراز دورها كناقل وطني متميز في المنطقة للزوار، وتسليط الضوء على عروض مكتب عطلات الشركة.

وقال مدير دائرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة بالتكليف في الشركة، حمد الأذينة: «يسر (الكويتية) أن تشارك في معرض توريستا المختص في مجال السياحة، ويضم العديد من وكلاء السياحة والسفر، كما تعد المشاركة في المعرض فرصة للشركات المشاركة لخلق فرص تجارية جديدة ومواكبة التوجهات الحديثة وتطورات السوق في قطاع الطيران والتعرف على آخر ما توصل إليه هذا القطاع».

وأضاف الأذينة: «تحرص (الكويتية) على المشاركة في مثل هذه المعارض لأهميتها في تطوير قطاع السياحة والسفر، حيث تدعم وتشجع المعارض المحلية الجادة باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من المجتمع الكويتي ودائماً حاضرة ومساندة لها».

وأشار إلى أن الشركة «تشارك في المعرض من خلال مكتب عطلات الكويتية، الذي يقدم أفضل العروض على باقات السفر من خلال حجز التذاكر وأفضل الفنادق المختلفة وفقاً لوجهات السفر التي تسيرها (الكويتية)، حيث عمل مكتب العطلات على توفير خصومات تصل إلى 30 في المئة على الدرجة السياحية و25 في المئة على درجات رجال الأعمال والأولى والرويال، إضافة إلى أن مكتب العطلات وفر باقات سفر مختلفة على رحلات الكروز في بعض الوجهات المعنية بهذا النوع من الرحلات».

وقال: «نلتزم بتوجيهات مجلس الإدارة لتوفير أفضل الأسعار وتقديم أفضل العروض والخدمات لعملاء «الكويتية»، وهي نتاج أعمال لجنة الأسعار المشكلة من قبل مجلس الإدارة في الأشهر الماضية وانعكست نتائجها على أرض الواقع».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي