أعيد تصميمها وتقديمها للباحثين عن الأفضل دائماً

«سامسونايت EVOA Z»... نقلة ثورية بحقائب السفر

تصغير
تكبير

في عالم لم يعد فيه السفر مجرد رحلة، بل هدف في حد ذاته، فإن «EVOA Z» من «سامسونايت» ليست مجرد حقيبة أمتعة، بل هي مزيج من الابتكار في التصميم والتميز الذي لا لبس فيه.

وتجمع «EVOA Z» بين الأسلوب الأيقوني والتطور الذكي، لتجدد بذلك المفهوم المتعارف عليه لحقائب وأدوات السفر، مع لمسة أنيقة، وكلاسيكية بسيطة في الوقت ذاته، حيث تصبح أصغر التفاصيل إضافة مميزة لرحلة لا تُمحى ذكرياتها.

حداثة وتطور

وباعتبارها الجيل الثاني من مجموعة «EVOA» الأيقونية، فإن «EVOA Z» تلخص جوهر حقائب سامسونايت بأسلوب عصري يتسم بالحداثة والتطور. مع إدخال مادة صنع جديدة مصقولة بدقة، وشريط شعار الماركة المميز المصنوع من الألومنيوم المدمج بسلاسة، مع حامي الزاوية، تعد هذه المجموعة الخيار الأمثل للراغبين في إضافة لمسة من الأناقة والرقي إلى رحلاتهم.

تفاصيل متكاملة

وتضيف الحقائب لمسة جديدة أنيقة تضاف إلى رحلتك، إذ تدمج تصميمنا الأحدث بتفاصيل مميزة مع مادة صنع جديدة مصقولة بدقة وبأسلوب يزيد الشعور بالفخامة ويضيف بعداً ملموساً لتجربتك. كما تتزين الحقيبة بشريط شعار جديد أنيق يجسد الحداثة والأناقة، ويعزز في الوقت ذاته ملامح الجمال والرقي.

وتتميز حقائب «EVOA Z» ببعض الخطوط الدقيقة والأنيقة على الحقائب بأسلوب يتسيق مع ملامح التصميم الأصلي، مما يضمن اتساق علامة «سامسونايت» التجارية.

وعلى الرغم من تصميمها البسيط الأنيق، تفتخر «EVOA Z» بباقة من الميزات المبتكرة تضيف لمسة خاصة للرحلات. وتشمل تلك المميزات نظام عجلة الإيقاف Aero-Trac™«Whirl» الحاصل على براءة اختراع، والخُطاف المعلق المدمج الذي تم وضعه بشكل مدروس، كما تم تصميم كل تفصيلة بعناية للتنقل دون عناء.

نظام عجلة الإيقاف

عصر جديد من الراحة أثناء السفر من خلال تقنية العجلات الثورية من سامسونايت، التي تعمل على تقليل الاهتزازات والضوضاء بشكل فعال، وتوفر ثباتاً وقدرةً لا مثيل لهما للحركة بسهولة ونعومة على أي سطح. كما يعد شعار العلامة التجارية على شريط من الألمنيوم

أكثر من مجرد شعار، فعلامة «سامسونايت» هي بيان للجودة والرقي. شريط الشعار المصنوع من الألومنيوم المدمج أنيق وعصري ومتين، ومصمم ليظل أثناء جميع مغامرات السفر الخاصة بك.

خُطاف معلق مدمج

استمتع بالراحة المطلقة أثناء السفر مع الخُطاف المعلق المدمج الموجود على المقبض، ما عليك سوى فتحه لتعليق معطفك أو سترتك أو متعلقاتك الأخرى، مع ضمان بقاء كل شيء في متناول اليد.

وتأتي حقائب «EVOA Z» في مجموعة من 3 ألوان أنيقة: الأزرق والأسود ولون بيج دافئ مع تلميحات من اللون الذهبي.

أسلوب كلاسيكي

لا تعتبر مجموعة «EVOA Z» مجرد حقائب للأمتعة، إنما منتج يجسد الأسلوب الكلاسيكي، والرقي، والحداثة في الوقت ذاته. وباعتبارها الجيل الثاني من مجموعة «EVOA» الأيقونية، فإنها تمزج بين التصميم الخالد والابتكار المتطور، ما ينتج عنه مجموعة حقائب تعيد تعريف السفر لأولئك الذين يبحثون عن الرقي في كل التفاصيل.

وبمناسبة إطلاق المجموعة الجديدة، دعت «سامسونايت» عملاءها لخوض تجربة حية مبتكرة في مول 360، تبرز براعة أداء حقائب EVOA Z على مختلف الأسطح، بشكل يحاكي سيناريوهات السفر الواقعية، ما يسمح لهم باختبار متانة الحقائب، وقوة احتمالها، ومواصفاتها المميزة. تسلط هذه التجربة الفريدة الضوء على مدى التزام سامسونايت بتزويد المسافرين بحلول سفر فريدة ومتميزة تلبي مختلف رغباتهم وتطلعاتهم.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي