خلال جولة على قطاعات الوزارة

المطيري: جهود كبيرة للعاملين في «الإعلام»... بكل مهنية وكفاءة




المطيري خلال جولته في قطاعات وزارة الإعلام
المطيري خلال جولته في قطاعات وزارة الإعلام
تصغير
تكبير

كونا- أكّد وزير الإعلام والثقافة عبدالرحمن المطيري، أن العاملين في قطاعات الوزارة المختلفة، يقدمون جهوداً كبيرة على مدار العام، بكل مهنية وكفاءة إعلامية، وخاصة في مثل مناسبة عيد الأضحى المبارك.

ورفع الوزير المطيري في تصريح، خلال جولة بقطاعات الوزارة أصدق التهاني والتبريكات لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، ولسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، ولسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله، وللشعب الكويتي والمقيمين والأمة العربية والإسلامية، بحلول عيد الأضحى المبارك.

وحث العاملين في الوزارة على تقديم مواد إعلامية تثري معرفة الجمهور وتقدم لهم مادة ترفيهية ممتعة وذات قيمة تعكس الجوانب الإيجابية في المجتمع، وتعزز التواصل الثقافي والاجتماعي بين الجمهور.

وأكّد أهمية نقل الصورة الإيمانية للحج ولحجاج بيت الله الحرام ومواكبتها، بشكل يليق بأهمية هذه الشعيرة الدينية، ونقل القيم والمعاني الدينية خلال هذه المناسبة المباركة.

وقام الوزير المطيري بجولة تفقّدية في جميع قطاعات الوزارة، والوقوف على سير العمل بها،برفقة وكيل الوزارة الدكتور ناصر محيسن، وقيادات الوزارة مُهنّئاً جميع منتسبي «الإعلام»، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وداعياً المولى عز وجل أن يعيده على الكويت والأمتين العربية والإسلامية، بكل خير وبركة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي