الفيلم أُنتج بتعاون ودعم من الهيئة العامة للترفيه و«موسم الرياض»

نجوم «ولاد رزق 3» يُدشنون العرض الأول لـ «القاضية» في السعودية

تصغير
تكبير

- تركي آل الشيخ: سعداء بدعم الفن العربي

«القاضية»... تربح!

فبحضور رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية المستشار تركي آل الشيخ، وأكثر من ألف مشاهد، أقيم مساء أمس، العرض الأول للجزء الثالث من فيلم «ولاد رزق»، والذي يأتي بعنوان «ولاد رزق 3... القاضية»، وذلك في صالة موفي سينما بمنطقة بوليفارد سيتي.

«الراي» تواجدت في الحدث، ملبية دعوة «هيئة الترفيه»، حيث أُقيم مؤتمر صحافي سبق عرض الفيلم الذي تم إنتاجه بتعاون ودعم من الهيئة و«موسم الرياض»، وصُوّر في العاصمة السعودية، بإنتاج يضاهي في جودته الأعمال السينمائية العالمية.

وحضر طاقم الفيلم، في مقدمهم الفنانون أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، سيد رجب، علي صبحي، والمنتج موسى عيسى والمخرج طارق العريان ومؤلف العمل صلاح الجهيني، الذين عبروا عن سعادتهم الكبيرة بإنتاج هذا العمل بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه و«موسم الرياض»، ونجح في تحقيق قفزة كبيرة له في الجزء الثالث، مؤكدين أن دعم المستشار آل الشيخ وتوجيهاته ساهمت في تحقيق النجاح للفيلم الذي يحقق أرقاماً كبيرة في شباك التذاكر.

وقال آل الشيخ، في تصريح لوسائل الإعلام: «نحن سعداء بدعم الفن العربي، وهدفنا هو تحقيق النجاح من خلال فيلم يستفيد منه موسم الرياض، ولكن طموحاتنا تتجاوز ذلك بكثير»، مضيفاً أن هناك إنتاجات سعودية، عربية، وعالمية مقبلة.

وشهد عرض الفيلم، عدد كبير من الفنانين من السعودية ومصر، منهم ناصر القصبي وعمرو دياب.

وتبدأ قصة فيلم «ولاد رزق 3... القاضية» بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم الحياتية المختلفة. لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله عليهم، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم.

ويشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، مثل الملاكم العالمي تايسون فيوري، والنجوم كريم عبدالعزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي.

يذكر أن العمل من إنتاج «Raw Entertainment» و«Film Square» و«G Creations» و«Synergy Films»، وتوزيع كل من «Orient Films» و«Boulevard Studios».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي