رحبت بالركاب وودعتهم في الـ «T4»

«الكويتية» تجدّد التزامها للمسافرين بالانسيابية التامة في عطلة الأضحى

تصغير
تكبير

- الفقعان: على أتم الاستعداد لموسم الصيف وأطلقنا العديد من الوجهات

ودّعت شركة الخطوط الجوية الكويتية المسافرين عبر مبنى الركاب (T4)، خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، وقدمت الضيافة والترحيب بالركاب على متن رحلات الناقل الوطني القادمة والمغادرة.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة الكابتن عبدالمحسن سالم الفقعان: «يسر (الكويتية) أن تقوم بتوديع مسافريها عبر مبنى الركاب T4 خلال عطلة عيد الأضحى المبارك وتشاركهم فرحة العيد والذي يتزامن مع دخول الموسم الصيفي من السفر حيث يأتي ذلك في إطار حرص الشركة على أن تكون قريبة من عملائها في جميع المناسبات».

وأكد أن «الكويتية» استعدت جيداً لموسم السفر الصيفي للترحيب بركابها واستقبالهم في الـ«T4» وتسهيل اجراءاتهم التي تتسم بالسهولة والانسيابية حتى صعودهم على متن طائرات الشركة الجديدة كلياً وتلقي أفضل الخدمات من طاقم الضيافة واستخدام برامج الترفيه الحديثة والاستمتاع برحلة مريحة ومرفهة.

وتابع: «(الكويتية) أحدثت نقلة نوعية بإطلاق وجهات وخدمات جديدة مميزة، حيث توافر لعملائها العديد من الخدمات، مثل إنهاء إجراءات السفر المنزلية لركاب الرويال والأولى وخدمة الليموزين لجميع الدرجات المتميزة وخدمة إصدار بطاقة التسجيل الإلكترونية، وخدمة الإنترنت (BLUE-FI) على متن الطائرة كذلك خدمة توصيل الأمتعة إلى المنازل، بالإضافة إلى البرامج المتنوعة على شاشات الطائرات».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي