بالشراكة مع مجموعة مراد يوسف بهبهاني

دار دمياني تفتتح بوتيكها الأول بالكويت... في «مول 360»

تصغير
تكبير

- «بوتيك دمياني» فرصة لعشاق المجوهرات الراقية باكتشاف إبداعات الدار الفريدة العابرة للزمن
- جوهر الأناقة والرقي يتجسّد في مزج المهارة الحرفية الاستثنائية بالأحجار الكريمة النادرة

أعربت دار المجوهرات الراقية الإيطالية الشهيرة، دار دمياني، عن فخرها بالإعلان عن افتتاح أول بوتيكاتها في الكويت، في «مول 360» الفاخر.

وبيّنت «دار دمياني» أنها تعاونت مع مجموعة مراد يوسف بهبهاني، لإطلاق دار «الصياغة اليدوية الإيطالية» في الكويت، علماً بأن المجموعة هي أيضاً شركة عائلية تأسست في أوائل القرن الـ 19 وقد نجحتا كلتاهما بالتميّز في عالم التجزئة الفاخرة عبر الأجيال بفضل الجمع بين المنتجات الخلابة وتقديم تجارب فريدة من نوعها إلى العملاء.

إبداعات عابرة للزمن

تم تصميم «بوتيك دمياني» المثير للإعجاب مع الاهتمام بأدق التفاصيل، للسماح لعشاق المجوهرات الراقية باكتشاف قصة الدار الفريدة وإبداعاتها العابرة للزمن التي تمزج بين المهارة الحرفية الاستثنائية والأحجار الكريمة النادرة لتجسّد جوهر الأناقة والرقي.

توسّع إستراتيجي

ومع افتتاح البوتيك الجديد، تُعيد «دار دمياني» تأكيد رغبتها في التوسع أكثر في منطقة إستراتيجية مثل الشرق الأوسط. هذا وتتميز دولة الكويت بقاعدة عملاء راقية من عُشاق الابتكار والموضة، الذين لا يترددون في الاستثمار بعلامات تجارية تضمن أفضل معايير التصميم والجودة.

ويتوقع أن تصبح الدار من الوجهات الجديدة الرئيسية لهذه الشريحة المرغوبة من المتعاملين بفضل إبداعات المجوهرات الخاصة بها والتي تنفرد بأسلوب مميز وتصميم مبتكر ومهارة حرفية خاطفة للأنظار.

تصاميم استثنائية

تتألق مجوهرات دار دمياني، وهي روائع صاغها أسياد الحرفة الخبراء في «فالينزا»، بتصاميمها الاستثنائية الفريدة من نوعها والاهتمام بدقة التفاصيل والأحجار الثمينة ذات الجودة العالية. ويستمر تراث دمياني الذي يمتد على مدى قرن من الزمن باستقطاب المشاهير وجيل النجوم الشباب وذلك بفضل قدرة الإبداعات على إثارة المشاعر ولفت الانتباه وتعزيز حضور مرتديها.

روح العائلة والشغف الإيطالي المتجدّد

تأسست «دمياني» عام 1924 في فالينزا، وهي دار مجوهرات إيطالية، اشتهرت بإبداعاتها الراقية حول العالم.

وتتميز دار دمياني بصياغة المجوهرات يدوياً كاملاً في إيطاليا على أيادي أمهر حرفيي صياغة الذهب، وبتصاميم حصرية تعكس الاهتمام بأدق التفاصيل وبالاختيار المتأنّي للأحجار الكريمة عالية الجودة.

تناقلت الأجيال أسرار هذه الحرفة الرائعة من المؤسس إنريكو دمياني، إلى ابنه داميانو، ثم إلى أحفاده غويدو، سيلفيا وجيورجيو، الذين يديرون الشركة حالياً ويترجمون تراث الدار الأسطوري وقيمها الأساسية بلمسة تقدمية نحو المستقبل.

تحظى الدار بتقدير عالمي لأسلوبها وتصاميمها وخبراتها الحرفية الإيطالية المتأصلة في إبداعاتها، وهي دار المجوهرات الوحيدة في العالم التي حازت على 18 جائزة دولية للماس التي تُعد بمثابة جائزة الأوسكار في عالم المجوهرات العالمي.

نالت إبداعات «دمياني» الراقية إعجاب العديد من نجوم الشاشة، مثل تيلدا سوينتون وجينيفر أنيستون وغوينيث بالترو وبراد بيت، إضافة إلى الممثلتين الإيطاليتين إيزابيللا روسوليني وصوفيا لورن، وقد اختار جميعهم الدار للاحتفال بنجاحاتهم.

تعرض دار دمياني مجموعاتها الراقية في أرقى وأفخر مراكز التسوّق وعواصم الثقافة حول العالم، مثل ميلان وروما وباريس ودبي وطوكيو وبكين وشانغهاي وسيول، فضلاً عن شبكة توزيع انتقائية من خلال المتاجر الكبرى الرئيسية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي