عن إعلان «ابشري بالزود يا كويت»

«المطاحن» تحصد جائزة «الأعمال الوطنية»




تتويج الشركة بالجائزة
تتويج الشركة بالجائزة
تصغير
تكبير

حصدت شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية جائزة الأعمال الوطنية عن إعلان «ابشري بالزود يا كويت» لعام 2023 فى حفل جائزة الكويت للإبداع بدورتها الحادية عشرة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي مطلق الزايد، إن شركة مطاحن الدقيق والمخابز الكويتية تحرص على الاحتفال بالأعياد الوطنية ومشاركة فرحة الأعياد وبث الروح الوطنية بين فئات الشعب وكل من يقيم على هذه الأرض من خلال تقديم عمل فني مميز يحمل كل معاني حب الوطن معبراً عن الهوية الوطنية، ولذلك جاء العمل الفني (ابشري بالزود يا كويت) حاصداً جائزة الكويت للإبداع عن فئة الأعمال الوطنية لعام 2023 بالملتقى الإعلامى العربي.

وأضاف الزايد «فوزنا بالجائزة يعكس واجبنا وقيمنا وحرصنا على تقديم عمل فني يحمل رسالة وطنية، نشارك من خلاله احتفالات الكويتيين واعتزازهم بالوطن وحرصهم على تقدمه وازدهاره».

وأعرب عن سعادته بالجائزة التي تُعدّ انعكاساً للإقبال الكبير على مشاهدة العمل الفني والحرص على مشاهدة ما تقدمه «المطاحن» من جديد حيث تحولت تلك الأعمال إلى لوحات فنية وطنية راسخة في ذاكرة الأجيال.

وأكد حرص «المطاحن» على المشاركة الفعالة في مختلف المناسبات والأعياد الوطنية، وذلك في إطار التزامها بمسؤوليتها الاجتماعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي