يستضيف المطوّر العقاري البريطاني اليوم في برج «كيبكو»

«Nomo» يطوّر حلوله النوعيّة عبر «Barratt London»

تصغير
تكبير

أعلن بنك «Nomo»، الذراع الرقمية لبنك لندن والشرق الأوسط التابع لمجموعة بنك بوبيان، استضافة المطوّر العقاري البريطاني «Barratt London»، في خطوة تُعد إضافة جديدة لتطوير سلسلة الحلول الاستثمارية والتسهيلات التمويلية المبتكرة لـ«Nomo» وإحداث نقلة نوعية في عالم امتلاك العقارات في المملكة المتحدة.

ولفت البنك في بيان إلى أن اللقاء التعريفي سيُعقد اليوم في برج كيبكو (Chairman Club)، لعرض أهم المشاريع العقارية في المملكة المتحدة حالياً، بحضور مجموعة من عملاء «Nomo» و«Great Portland» من الأفراد والمستثمرين الراغبين في التعرّف على الفرص العقارية والاستثمارية الحصرية، والاستفادة من أفضل الاستثمارات عالية الجدوى وأنسب الحلول التمويلية العقارية.

تجربة عالمية

وقال نائب المدير العام في بنك بوبيان صالح المنصور: «نسعى دائماً لأن نكون الأقرب إلى عملائنا، من خلال تسخير ما يمتلكه (Nomo) من سلسلة متكاملة من الحلول والخدمات المصرفية والعقارية والاستثمارية، والوصول معهم إلى تجربة مصرفية عالمية مدعومة بأحدث التقنيات والحلول المبتكرة لتحقيق أعلى مستويات الحماية والأمان للعملاء».

وأضاف المنصور أن اللقاء التعريفي المرتقب مع «Barratt London» بالتعاون مع «Great Portland» جاء بعد بحث وتحليل لآراء وتوجهات العملاء، بغرض التعريف بمشاريع جديدة تلبي احتياجاتهم الأساسية، الأمر الذي يُرسّخ حرصنا على ضرورة تقديم تجربة تمويل حصرية تتماشى مع النمو المتصاعد للاستثمار العقاري كونها تعتبر أحد أكثر أسواق العقارات جاذبية وأهمية في العالم.

وأوضح أن «تنظيم مثل هذه اللقاءات من شأنه خلق قناة تواصل مباشرة مع عملائنا في (Nomo) تتيح لهم التعرف على ما نقدمه من خدمات تمويلية واستثمارية عقارية بمزايا تنافسية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، مدعومة ومزودة بأعلى معايير الشفافية والحوكمة».

ركائز استثمارية

من جانبه، قال الشريك الإداري لـ«Great Portland» عبداللطيف بسيسو: «من المعروف الآن أن امتلاك عقار في المملكة المتحدة أصبح أحد أهم ركائز الاستثمار العقاري الناجح بالنسبة للأفراد وأيضاً للمستثمرين، ومن خلال خبرة (Great Portland) ومعرفته بأساسات الاستثمار العقاري في لندن يأتي دورنا لنقدم لعملائنا فرصاً استثمارية مبنية على أسس واقعية بعد إجراء دراسات وتحليلات معتمدة للسوق العقاري ومن ثم الحصول على أنسب الخيارات لتحقيق الاستفادة القصوى للمالك».

وأوضح بسيسو أن اللقاء التعريفي يُعد انطلاقة للعملاء المهتمين وربطهم بصورة مباشرة مع أهم المطوّرين العقاريين والمستشارين القانونيين المتخصصين مثل «Barratt London»، ليتضمن اللقاء عرض أهم مشروعين سكنيين بمناطق مختلفة في العاصمة البريطانية لندن بمواصفاتها التفصيلية، إضافة إلى الإجابة عن كل استفساراتهم المتعلقة بالتمويل وغيرها لتقديم مستويات عالية من الخدمة والمرونة.

وقال: «من خلال شراكتنا مع (Nomo) استطعنا تقديم نموذج استثنائي يمثل أحد الحلول التمويلية العقارية المبتكرة لقاعدة العملاء المتنامية في الكويت والشرق الأوسط لنبدأ معهم البحث عن العقار المناسب سواء سكني أو استثماري وصولاً إلى تسلمه وتجهيزه، إضافة إلى تسهيل خدمة إعادة البيع وغيرها من الخدمات الأخرى، مع الالتزام بتوفير أعلى مستويات الحماية والأمن وكافة بما يتعلق بالتعاقدات والإجراءات النهائية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي