فرص عدة للربح على جوائز مختلفة طوال العام

«وربة» يطلق حملة لتحويل الراتب عليه




عبدالله الشعيل
عبدالله الشعيل
تصغير
تكبير

أطلق بنك وربة حملته الجديدة والمبتكرة لعملاء الرواتب، والتي تعد بتجربة لا مثيل لها تتجاوز كل التوقعات.

وفي هذا الصدد قال مدير إدارة أول الفروع للمجموعة المصرفية للأفراد في «وربة» عبدالله ناصر الشعيل إن الحملة الجديدة مختلفة عن سابقاتها لتمنح العملاء فرصاً عديدة للربح على جوائز مختلفة طوال العام.

وأوضح الشعيل أنه سيقدّم لعملاء الجدد شريحتي «Priority» و«Royal» من الذين يحولون رواتبهم إلى «وربة» لكل عميل كويتي (موظف أو متقاعد) أثناء فترة الحملة جوائز نقدية فورية من خلال إقامة سحب فوري. وذكر أنه بالنسبة لشريحة «Priority» ممن تتراوح رواتبهم ما بين 1500 إلى 2499 ديناراً سيحصلون على كوبونين وأما شريحة «Royal» لمن تتعدى رواتبهم ذلك فسيحصلون على 3 كوبونات إلكترونية.

وبيّن «وربة» أن قيمة الكوبون الواحد تتراوح من 50 إلى 5 آلاف دينار وتودع الجائزة للعميل على هيئة نقاط في برنامج «المخبة» في تطبيق «وربة» بشكل فوري، وهي قابلة للاسترداد بشكل نقدي أو إمكانية تحويلها الى أميال سفر على نادي الواحة التابع للخطوط الجوية الكويتية بواقع 100 ميل لكل دينار.

وأكد الشعيل أن البنك سيقوم بإجراء سحب أسبوعي طوال فترة الحملة المستمرة حتى 25 ديسمبر 2024 ويشارك في هذا السحب كل عميل كويتي جديد أو حالي ممن لديه حساب راتب فعال ويتقاضى راتباً شهرياً بقيمة 500 دينار وأكثر ليكون مؤهلاً لدخول السحوبات الأسبوعية طوال فترة الحملة التي ستتوج 3 فائزين بشكل أسبوعي.

وأفاد بأن الفائز الأول سيحصل على جائزة نقدية بقيمة 1000 دينار، فيما يحصل الفائز الثاني على 25 غراماً من الذهب، أما الفائز الثالث يحصل على 35 ألف ميل من نادي الواحة التابع للخطوط الجوية الكويتية.

وذكر الشعيل: «لا نقدم مجرد حملات ترويجية، بل تجارب تتخطى حدود المألوف. تعكس حملتنا الجديدة التزامنا برؤيتنا في خلق قيمة متفردة تتجاوز الخدمات المصرفية التقليدية، وتؤكد على أن عملاءنا هم في صميم كل ما نقوم به».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي