للعام العاشر على التوالي

«KIB» يحصد «ISO» بـ «أمن المعلومات»




باسل السويدان
باسل السويدان
تصغير
تكبير

حصد بنك الكويت الدولي (KIB) شهادة ISO 27001:2022 الدولية في نظام إدارة أمن المعلومات، كإنجاز يدلّ على جهود البنك لاستخدام أجود أنظمة الأمن وأفضل التقنيات في خدماته كافة، تحقيقاً لأعلى معايير السلامة والحفاظ على أمان بيانات العملاء.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال المدير العام لإدارة أمن المعلومات والخصوصية ومكافحة الاحتيال في البنك، باسل السويدان: «نفتخر في (KIB) بحصد هذه الشهادة المرموقة للسنة العاشرة على التوالي، فمع هذا الإنجاز الاستثنائي نحقق معياراً جديداً في مجال أمن المعلومات، ما يدلّ على إصرارنا الدائم على التميز، وتقديراً لجهودنا المستمرة بتحقيق أعلى مستويات الكفاءة والالتزام بمعايير أمن المعلومات العالمية المعتمدة».

وأضاف السويدان أن «الإصدار الأخير من الجائزة احتوى على العديد من الضوابط الأمنية الخاصة بالمخاطر الحديثة مثل الحوسبة السحابية عبر الانترنت وغيرها من التكنولوجيا الحديثة».

وأكد سعيّ البنك الدائم إلى اعتماد استراتيجية دقيقة في مجال أمن المعلومات، ونعمل مع موظفينا للمواظبة على تحقيق السرية والخصوصية للبيانات الإدارية وبيانات العملاء، معرباً عن «الشكر الجزيل لجهودهم، القيمة في هذا المجال، فهذا الإنجاز لا يقوي فقط سمعتنا في القطاع، بل يعزز التزامنا بحماية بيانات أصحاب المصلحة، لنواصل تطوير معاييرنا تلبيةً لتطلعات العملاء والشركاء، على حد السواء».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي