إشادة بالتنظيم والحضور الجماهيري الكبير

«أطياب المرشود» تختتم بطولتها لقفز الحواجز

تصغير
تكبير

نجح فارس نادي الكويت للفروسية علي جاسم الخرافي في تحقيق لقب النسخة العاشرة لبطولة «أطياب المرشود» الدولية للقفز على الجوائز، ليفوز بجائزة السيارة في البطولة التي ينظمها وليد المرشود سنوياً في مركز الكويت للفروسية بمنطقة صبحان.

وفاز الخرافي بلقب الشوط التاسع والأخير «الجائزة الكبرى» على ارتفاع 145 سم بعد جولة تمايز بزمن 37.81 ثانية دون نقاط جزاء، متفوقاً على الفرسان فواز الراشد والإيطالي أنطونيو موروزو وفواز السبيعي وعناز العناز وغازي الجريوي وماضي الخميس وعبدالله العوضي وعبدالله الروضان.

وقام بتتويج الأبطال كل من وزير الدولة لشؤون مجلس الأمة وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفي، وراعي البطولة وليد سليمان المرشود، ورئيس الاتحاد الكويتي للفروسية مسعود حيات وممثلو الشركات الراعية.

كما فاز الخرافي بالمركز الأول أيضاً في الشوط الخامس على ارتفاع 135 سم والشوط الثالث على ارتفاع 140 سم والشوط الثاني على ارتفاع 130 سم، فيما تفوق الفارس حسين الخرافي بالشوط الأول على ارتفاع 120 سم، ومحمد العجيل بالشوط الرابع على ارتفاع 120 سم، وفاز الفارس غازي الجريوي بالشوط السادس على ارتفاع 140 سم، والبريطاني نيك تشانينج ويليامز بصدارة الشوط السابع على ارتفاع 125 سم، وفازت الفارسة أبرار المسلم بالمركز الأول في الشوط الثامن على ارتفاع 135 سم.

وأشاد رئيس اللجنة المنظمة للبطولة وليد المرشود بالفارس علي الخرافي قائلاً إنه «بطل عالمي يرفع علم الكويت عالياً في البطولات المحلية والدولية»، ومؤكداً أن «بطولة المرشود مستمرة في السنوات المقبلة، وهي ضمن الرزنامة السنوية للفروسية الكويتية ويشارك بها أبطال من مختلف دول العالم بدعم الاتحاد الدولي للفروسية».

من جهته، قال نائب رئيس اللجنة المنظمة، الفارس مرشود المرشود: «علي الخرافي عوّدنا دائماً على الصدارة وهو ملهم كشخص وملهم كفارس، شكراً للجمهور الكبير الذي ملأ مدرجات مركز الكويت للفروسية على مدار أيام البطولة وكان الحضور الجماهيري قياسياً ونتطلع لرؤيتهم في النسخة المقبلة من البطولة».

بدوره، بارك أنور جاسم الخرافي للقائمين على بطولة «أطياب المرشود» وفي مقدمهم وليد المرشود على نجاح البطولة للموسم العاشر على التوالي، وقال: «التنظيم كان أكثر من رائع والحضور الجماهيري كبير والجوائز المقدمة في البطولة ضخمة. لقد أبدع وليد المرشود في تنظيم هذه البطولة وأشكرهم على حسن التنظيم وأتمنى لهم الأفضل في المواسم المقبلة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي