وقّع اتفاقية توفّر حلولاً تمويلية إسلامية لعملاء الشركة

«بيتك» يتعاون مع... «دعم العقارية»

تصغير
تكبير
,

وقّع بيت التمويل الكويتي «بيتك»، اتفاقية تسويقية لخدمات التمويل العقاري للوحدات السكنية الجاهزة التابعة لشركة دعم العقارية، يتم بمقتضاها العمل على توفير حلول تمويلية إسلامية لعملاء مشاريع الشركة وفق الضوابط والأحكام المعمول بها، بما يحقق مصالح الجانبين.

ولفت البنك في بيان، إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار اهتمام «بيتك» الدائم بدعم جهود المساهمة في توفير السكن المناسب للمواطنين وحلّ المشكلة الإسكانية، وتطوير إمكانيات وقدرات الشركات الوطنية بما يسهم في تنمية أعمالها، ويساعد في جهودها البيعية والتسويقية للمشاريع التي تنفّذها، وتوفير فرص التمويل.

وأكد المدير التنفيذي للتمويل الشخصي بالوكالة في «بيتك» عبدالعزيز السعيد، عقب توقيع الاتفاقية، دعم البنك للشركات الكويتية وتطوير خدماته في مجال تمويل الأفراد، ومساندة المشاريع والجهود التي تسهم في توفير المسكن المناسب للمواطن، خصوصاً تلك التي تمثل علامة مهمة في مجالها.

وأشار إلى أن «بيتك» سيوفّر التمويل الذي يحتاجه العملاء الأفراد عند الشراء من عقارات شركة دعم بموجب الاتفاقية الموقعة، فيما ستتيح الشركة بعض المزايا التفضيلية الحصرية للعملاء ضمن مجموعة من التسهيلات المشجعة للراغبين بالشراء.

وشدّد السعيد على أن «بيتك» لديه من المنتجات التمويلية للأفراد، ما يمكّنه من تلبية احتياجات العملاء المشترين في مشاريع «دعم العقارية»، من خلال صيغ شرعية متعدّدة المزايا، تناسب ظروف وإمكانات العملاء كافة على اختلاف متطلباتهم التمويلية.

ونوّه إلى أن «بيتك» يرى في بعض مشاريع الشركة، علاوة على كونها استثماراً عقارياً متميزاً، أنها تتبنّى مفاهيم جديدة للسكن، لافتاً إلى أن البنك يشجع على تبني الأفكار المتطورة للمساهمة في حل الأزمة الإسكانية، وإضافة لمسة جمالية وحضارية إلى مناطق الكويت المختلفة.

وأكد تنوع وملاءمة الحلول التمويلية التي يوفرها «بيتك» مع مختلف المشاريع والعملاء، مشيراً إلى أن البنك يعمل في السوق من منطلق الشراكة والتعاون، ويستهدف خدمة الاقتصاد الوطني وتحريك عجلة الإنتاج، ودعم قدرات الأفراد للحصول على احتياجاتهم.

من جهته، قال الرئيس التنفيذي في «دعم العقارية» عدنان المهنا: «يسرّنا العمل مع (بيتك) باعتباره أحد أهم المؤسّسات المالية المرموقة، من أجل توفير خيارات تمويل متنوعة أمام عملائنا المشتركين في مشاريع الشركة».

وأضاف أنه من خلال الاتفاقية الموقعة بين الجانبين، ستتعاون الشركة و«بيتك» لتوفير ما يتيح للراغبين في شراء عقاراتها فرصة الاستفادة من حلول التمويل الإسلامي الشخصية، مشيراً إلى أن عقارات الشركة ذات مواصفات قياسية ممتازة ونوعية جيدة وبمواقع متميزة، كما ستقدّم الشركة مزايا حصرية للمتعاملين مع «بيتك».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي