«KIB» يُخلي مبناه الرئيسي... وهميّاً

تصغير
تكبير

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) إجراء عملية إخلاء وهمي ناجحة لمبناه الرئيسي بالتعاون مع الدفاع المدني الكويتي ووزارة الصحة وإدارة مجمع البنوك المشتركة.

ولفت البنك في بيان إلى أن هذه الخطوة تهدف إلى معرفة مدى جهوزية إدارات وأقسام «KIB» لمواجهة حالات الطوارئ، والحفاظ على أمن وسلامة الموظفين والعملاء بشكل دائم وتدريبهم على الإخلاء بشكل سريع ومنظم.

وبهذه المناسبة، قال مساعد مدير – أمن وسلامة في إدارة أمن المعلومات والخصوصية ومكافحة الاحتيال في «KIB» حسين القلاف: «إن عملية الإخلاء الوهمي الناجحة تمت بوقت قياسي وبشكل منظم، ويؤكد ذلك على إدراك وتعريف الموظفين والعملاء بمواجهة الحالات الطارئة في حال حدوثها».

وأكد القلاف أن «سلامة الموظفين والعملاء على رأس اهتماماتنا دائماً، حيث نهدف إلى تطوير خطط مواجهة الطوارئ مع الجهات الحكومية باستمرار من خلال اختبار قدرات موظفينا والعملاء المتواجدين على مواجهة الحالات الطارئة بنجاح، إذ أظهروا تعاوناً كبيراً لتنفيذ التعليمات واستخدام مخارج الطوارئ بشكل سريع ومنظم».

وتوجه القلاف بالشكر لكل من الدفاع المدني ووزارة الصحة على جهودهما في التعاون مع البنك على نجاح عملية الإخلاء الوهمي وعلى مساعيهما المستمرة في تطوير خطط مواجهة الطوارئ والحفاظ على أمن وسلامة موظفي «KIB».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي