«نيسان» تُطلق «الضمان من الصانع» لـ 6 أشهر

No Image
تصغير
تكبير

أكدت شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد والحصري لسيارات «نيسان» في الكويت، التزامها بمستويات رضا العملاء والجودة، بإطلاق برنامج «الضمان من الصانع» والذي يمتد لـ6 أشهر على جميع قطع الغيار الأصلية المباعة في الكويت.

ولفتت الشركة في بيان، إلى أن هذه الخطوة تعزّز سمعة «نيسان» بتوفير أفضل مستويات القيمة والجودة، والتزامها بتعزيز رضا العملاء وتجربة اقتنائهم لسيارات «نيسان» في الكويت.

وذكرت أنه وعلى عكس خدمات الضمان التقليدية التي تنطبق فقط على القطع التي يتم بيعها وتركيبها في مراكز خدمة «نيسان»، فإن هذا الضمان المدعوم من الشركة المصنّعة، سيشمل القطع المباعة دون شرط تركيبها في مراكز خدمة «نيسان»، ما يتيح للعملاء المزيد من المرونة لاختيار مكان تركيب تلك القطع، حيث لا يقتصر الضمان على المشتريات التي تتم مباشرة من مراكز خدمة «نيسان» فحسب، بل يشمل أيضاً قطع الغيار التي يتم بيعها لدى تجار الجملة والموزّعين المعتمدين من «نيسان» في جميع أنحاء الكويت.

وبيّنت الشركة أن هذا البرنامج الجديد من «نيسان» ينطبق على الضمان الممتدّ من الصانع على مجموعة واسعة من قطع الغيار الأصلية، باستثناء بعض الحالات مثل التشخيص غير المناسب للعطل، وسوء جودة العمل الفني المرتبط بالإصلاح، والأضرار الناتجة عن سوء التركيب.

وأضافت أن برنامج الضمان الجديد يعدّ جزءاً من المنظومة الشاملة الأكبر المخصصة لحماية العملاء وسلامتهم، حيث تواصل «نيسان» بالتعاون مع شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين عملها على تطوير وتقديم مجموعة من الدورات التدريبية للجهات والشركاء والعملاء في الكويت لتمكينهم وتزويدهم بالمعلومات الكافية لكشف قطع الغيار المقلّدة، إضافة إلى إطلاق حملات توعية حول المخاطر المرتبطة بالمنتجات المقلّدة من خلال حملة «اسأل ليش؟» التي أطلقتها «نيسان» أخيراً.

وأفادت الشركة بأن هذا الضمان الممتدّ لـ6 أشهر من الصانع على قطع غيار «نيسان» الأصلية يضاف إلى العروض المميّزة التي تقدمها «نيسان» وشركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين لمنتجات وخدمات ما بعد البيع بهدف تحسين تجارب العملاء في جميع أنحاء الكويت.

ولفتت إلى أن ذلك يشمل تقديم زيت محرّك «نيسان» الأصلي «5W30»، وهو زيت يتميّز بتركيبته الفريدة التي ترفع أداء المحرّك وتعمل على حمايته، إضافة إلى خدمات «نيسان البابطين» التي تقدّم المزيد من القيمة والراحة للعملاء وبناء الثقة لديهم، من خلال التواصل الواضح والمباشر عبر مختلف القنوات المتصلة وغير المتصلة بالإنترنت.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي