صفر في المئة أرباحاً ومن دون مقدّم

«نيسان البابطين» تُطلق عروضاً على «ألتيما» و«ماكسيما» و«إكس تريل»

تصغير
تكبير

تستقبل شركة عبدالمحسن عبدالعزيز البابطين، الوكيل المعتمد والحصري لسيارات «نيسان» في الكويت، العام الجديد بعروض استثنائية وحصرية فريدة من نوعها ولفترة محدودة على سيارات «نيسان ألتيما» و«ماكسيما» و«إكس تريل» الغنية عن التعريف.

وذكرت الشركة في بيان أنه يمكن لعشاق سيارات «نيسان» امتلاكها من دون دفعة أولى وصفر في المئة أرباح لمدة 5 سنوات بدفعات مرنة وللمرة الأولى على الاطلاق.

ولفتت إلى أنه تم التركيز في هذا العرض على أكثر طرازات السيارات طلباً مثل الشهيرة «نيسان ألتيما»، المعروفة بتصميمها الأنيق وتقنياتها المتطورة، حيث أصبحت أكثر جاذبية من أي وقت، كما يمكن للعملاء تجربة روعة التصميم والأداء مع العرض المريح والمميز بأفضل قيمة.

وأفادت بأنه ولأولئك الذين يبحثون عن تجربة قيادة متميزة، توافر «نيسان ماكسيما» مزيجاً مثالياً من الفخامة والأداء المذهل، خصوصاً مع هذا العرض الرائع الذي يجعل منها خياراً لا يقاوم.

وبينت الشركة أنه بالنسبة لعشاق المغامرات فيمكنهم الاستمتاع بمغامرات أكثر لأن الحصول على «نيسان إكس تريل»، الرائدة في فئتها، أصبح أسهل مع تلك الصفقة الرابحة من «نيسان البابطين».

ويتوفر هذا العرض لفترة محدودة في جميع معارض «نيسان البابطين» في الري والأحمدي والجهراء، إذ يمكن للعملاء استكشاف المزيد من المعلومات حول العروض المتاحة حالياً، أو يمكنهم الاتصال بمركز الخدمة على الرقم 1804888.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي