إضافة إلى فرع المطار

«بيتك» يخدم عملاءه بالعطلة إلكترونياً

تصغير
تكبير

يواصل بيت التمويل الكويتي «بيتك» خلال عطلة رأس السنة الميلادية تقديم خدماته المصرفية للعملاء على مدار الساعة، عبر الموبايل والقنوات البديلة والمنصات الرقمية، وكذلك من خلال فرع المطار.

ويستطيع العملاء من خلال فروع «KFH Go» المنتشرة بأماكن مختلفة في الكويت بما فيها مطار الكويت الدولي، إجراء باقة متنوعة من الخدمات المصرفية التفاعلية، ومنها: إنشاء المعاملات التجارية «المرابحة»، وطلب البطاقات الائتمانية والمسبقة الدفع، وتحديث البيانات ورقم الهاتف، وتفعيل البطاقات المصرفية، وفتح الودائع والحسابات، وطباعة دفتر الشيكات الفوري، والطباعة الفورية للبطاقات المصرفية من دون طلب مسبق، واستلام سبائك الذهب (10 غرامات) وفتح حساب (الذهب، التوفير، الرابح، الخدمة الآلية)، وكذلك بيع وشراء الذهب، والسحب النقدي من دون بطاقة عن طريق الموبايل من خلال الرمز التعريفي «QR code» أو من خلال البطاقة المدنية أورقم الهاتف، وغير ذلك الكثير من الخدمات التمويلية والمصرفية بسهولة وسرعة وأمان.

كما تتميز الخدمات المصرفية الإلكترونية في «بيتك» بكفاءتها العالية بالإضافة إلى السهولة والأمان، حيث يتجسد ذلك جلياً بعدد العمليات المصرفية الإلكترونية التي ينفذها عملاء «بيتك»، عبر «KFHonline» على الموقع الإلكتروني أو عبر تطبيق الموبايل.

ويوفر «بيتك» خدمة استكمال معاملات التمويل الشخصي والتوقيع عليها إلكترونياً، سواء عبر تطبيق «بيتك» على الموبايل أو من خلال «Desktop» من أي مكان دون الحاجة لزيارة الفروع، وكذلك أطلق خدمة «الأسعار المباشرة للعملات» (Live FX Pricing)، وخدمة التحويل الفوري الى «بيتك تركيا» باستخدام شبكة «RippleNet»، وخدمة «المحافظ الرقمية» عبر أجهزة الهاتف النقال والساعات الذكية التي توفر أحدث أساليب الدفع الرقمية الذكية بأعلى معايير الأمان المتطورة بالتعاون مع «Garmin» و«Fitbit» و«Samsung». كما يتميز «بيتك» بتقديم خدمة الطباعة الفورية للبطاقة المصرفية من دون طلب مسبق في غضون 3 دقائق.

مركز الاتصال

ويواصل مركز الاتصال تقديم الخدمات على مدارالساعة لتلقي اتصالات العملاء، والاستماع لمطالبهم والتجاوب معها، من خلال طاقم عمل مؤهل وتقنية متطورة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي