«KIB» يرعى «Food Buzz»

تصغير
تكبير

أعلن بنك الكويت الدولي (KIB) تقديم رعايته الإستراتيجية لمهرجان «Food Buzz» لمشروعات الأطعمة والمشروبات الكويتية، وذلك للعام الثالث على التوالي.

وذكر أن هذه الرعاية تأتي في إطار برنامج البنك الرائد في مجال المسؤولية الاجتماعية وبرنامجه الخاص بالمشاركات المجتمعية، حيث يركّز على دعم روّاد الأعمال ومشاريعهم الصغيرة والمتوسطة.

ولفت البنك إلى أن مهرجان «Food Buzz» يستمرّ في نسخته السابعة لمدة 4 أشهر متتالية، حيث بدأت جولته الأولى في برج الحمراء خلال نوفمبر 2023 على أن يواصل فعالياته حتى فبراير 2024 في مواقع حيوية بمختلف مناطق الكويت، ما يتيح للزوار من جميع أنحاء البلاد المشاركة في دعم رواد الأعمال من أصحاب مشروعات الأطعمة والمشروبات الكويتية.

وبهذه المناسبة، قالت المدير في إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في «KIB»، مروة معرفي: «انطلاقاً من شعارنا المؤسسي، بنك للحياة، نواصل استغلال جميع الفرص لتأكيد التزامنا بدعم شرائح المجتمع كافة، وبناءً على الدور المهم والحيوي لمهرجان (Food Buzz) في نمو قطاع الأغذية والمشروبات، فإن من دواعي سرورنا تقديم الرعاية لهذا المهرجان الرائع للعام الثالث على التوالي، ونتطلّع إلى مواصلة هذا التعاون خلال السنوات المقبلة».

وخصّص البنك جناحاً في المهرجان لتمكين موظفيه من التواصل والتفاعل مع الزوار، وتقديم الهدايا المميزة لهم إلى جانب تبادل الأفكار معهم حول عدد من المواضيع المهمة، على غرار الاستدامة وإعادة التدوير، وذلك تماشياً مع التزامه بمبادئ الحوكمة البيئية والاجتماعية وحوكمة الشركات (ESG).

وخلال المهرجان، عمل فريق البنك على نشر الثقافة المالية والتوعية المصرفيّة بين روّاد المهرجان، وذلك في إطار دعمه المستمر لحملة لنكن على دراية، التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية، كما أقام البنك جناحاً خاصاً من أجل توزيع نسخة حصرية من جريدة كويت تايمز التي توثّق إنجازات «KIB» تحت مظلة شعاره الأساسي «بنك للحياة».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي