إيمري: نشعر بخيبة أمل والردّ سيكون السبت

أوناي إيمري
أوناي إيمري
تصغير
تكبير

قال مدرب أستون فيلا، الإسباني أوناي إيمري إن فريقه أهدر «فرصة مذهلة» للحصول على النقاط الثلاث أمام مانشستر يونايتد بعدما فرّط في تقدّمه بهدفين في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وتجرّع أستون فيلا أول هزيمة له في 11 مباراة في المسابقات كافة، حيث عوّض «يونايتد» تأخره ليفوز 3-2 على ملعب «أولد ترافورد».

وأهدر «فيلا»، الثالث، برصيد 39 نقطة، فرصة للتساوي في النقاط مع ليفربول، المتصدر.

وقال إيمري: «إنه النصف الأول من الموسم وكانت الطريقة التي لعبنا بها رائعة. لقد أهدرنا فرصة سانحة للحصول على ثلاث نقاط إضافية بعد أول 60 دقيقة لعبناها».

وأضاف إيمري، الذي أنعش حظوظ أستون فيلا في غضون عام واحد من توليه المسؤولية خلفاً لأسطورة ليفربول ستيفن جيرارد، إنه يريد تجاوز النتيجة المخيّبة للآمال بسرعة عندما يستضيف بيرنلي، وصيف القاع، على ملعب «فيلا بارك»، السبت.

وقال: «شعر اللاعبون بخيبة أمل، لكن ردّ فعلنا يُمكن أن يكون ضد بيرنلي، السبت، وهذا هو التحدّي التالي الذي يتعيّن علينا مواجهته بعد هذه النتيجة».

وأضاف: «من المهمّ جداً أن نكون في كامل جهوزيتنا، وأن نحظى بمساندة جماهيرنا. من المهم التعافي ذهنياً وبدنياً لمباراة السبت».

وختم إيمري: «بعد النتيجة أصبح الأمر أكثر صعوبة بعض الشيء، لكننا حققنا الكثير من الأشياء الإيجابية في مشوارنا تدعونا إلى التفاؤل».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي