منظمة «ملست آسيا» كرّمت البنك

«الأهلي» رعى المعرض العلمي الكويتي - الفرنسي السابع عشر

تصغير
تكبير

- صقر آل بن علي: نستهدف إلهام الشباب على استكشاف مجالات العلوم والبحث وتعزيز الابتكار

رعى البنك الأهلي الكويتي المعرض العلمي الكويتي - الفرنسي السابع عشر، الذي أقيم بالتعاون بين مكتب المنظمة العالمية لاستثمار أوقات الفراغ بالعلوم «ملست آسيا»، والسفارة الفرنسية في الكويت، والجمعية الكويتية للزراعة المائية، برعاية وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عادل المانع، والسفير الفرنسي في الكويت.

وشكّل المعرض فرصة مميزة لطلبة المدارس من أجل تعزيز معرفتهم وفهمهم لهذا القطاع الذي تزداد أهميته في ظل الاستعمال المتزايد لتقنيات الزراعة الحديثة.

وبهذه المناسبة، أعرب رئيس وحدة الاتصالات الخارجية بالإنابة في «الأهلي» صقر آل بن علي عن سعادته برعاية هذا المعرض، قائلاً: «نفخر بدعم هذا المعرض الذي يتماشى مع التزام (الأهلي) بدعم التطور العلمي للطلبة في الكويت، وفي إطار هدفنا المتمثل بإلهام الشباب على استكشاف مجالات العلوم والبحث وتعزيز الابتكار والفضول العلمي لديهم».

وأكد آل بن علي حرص «الأهلي» على دعم العديد من المبادرات والمشاركة في مختلف الفعاليات، ما يعزز سمعته الرائدة لدى جميع فئات المجتمع الكويتي، متابعاً: «البنك ملتزم بالمساهمة في النهوض بالقطاع التعليمي في الدولة، ورعايتنا لهذا المعرض شهادة على تعهدنا بتمكين النمو والبحث العلمي على جميع المستويات».

وشهد المعرض مشاركة مميزة من قِبل خبراء الجمعية الكويتية للزراعة المائية الذين قدموا العديد من الدورات التدريبية حول أهمية الزراعة المائية وطرقها والمواد المستخدمة فيها، ما ساهم في إثراء تجربة المشاركين التعليمية وتزويدهم بمهارات قيمة على جميع المستويات.

وتم تكريم «الأهلي» من قِبل داوود الأحمد المدير الإقليمي لمنظمة «ملست آسيا»، في الحفل الختامي للمعرض تقديراً للدور الكبير الذي لعبه في إنجاح الفعالية، ما يعكس مساهمته المميزة في تعزيز النهج الشامل لتنمية وتطوير المجتمع وبما يشمل تقديم الدعم التعليمي للطلبة في الدولة.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي