«برقان»: 31 يناير آخر موعد لدخول سحب «كنز» السنوي

تصغير
تكبير

أفاد بنك برقان بأن آخر موعد لفتح حساب «كنز» جديد أو إيداع الأموال لزيادة رصيد الحساب الحالي والتأهل لدخول السحب السنوي على الجائزة هو 31 ديسمبر 2023.

وبهذه المناسبة، قال مدير عام - إدارة الخدمات المصرفية الشخصية ناصر القيسي: «إن (برقان) لا يدّخر جهداً في مواصلة البحث عن أكثر الوسائل العصرية ابتكاراً لتشجيع عملائه على اتخاذ أفضل القرارات المالية التي تعود بالفائدة والربح لهم ولعائلاتهم، وذلك انطلاقاً من حرصه على أن يكون شريكاً مصرفياً موثوقاً لهم، إلى جانب تعزيز مستوى الوعي بين أفراد المجتمع كافة بأهمية اعتماد خطة مالية مدروسة تتضمن سياسة ادخار منتظمة ومتوازنة، حيث عملنا في البنك على ترسيخ مفهوم الادخار كثقافة أساسية من خلال خلق حافز حقيقي عبر تقديم حساب (كنز) المصمّم لهذا الهدف، وذلك ضمن إستراتيجيتنا الرامية إلى دعم عملائنا بالخدمات والحلول المصرفية المتطورة التي تلبي احتياجاتهم المالية وتكافئهم في الوقت ذاته».

من جانبها، قالت مدير تنفيذي- المنتجات وشرائح العملاء، لولوة الخترش: «نحن في (برقان) نفتخر بكل منتجاتنا، خصوصاً حساب كنز الذي حقّق نجاحاً منقطع النظير حتى الآن. ومع إطلاق كل منتج جديد يعمل موظفونا على بذل كل الجهود من أجل دعم العملاء بحلول تضمن راحتهم وتوفّر لهم تجربة سهلة تنسجم مع أسلوب حياتهم وتلبّي تطلعاتهم. وإن ما نشهده اليوم من تطورات ضمن حساب كنز يؤكّد قوة المنتجات المصرفية المستدامة وقدرتها على التأثير بشكل إيجابي في حياة عملائنا».

وقام «برقان» بتجديد حساب «كنز» بالكامل ليتضمن المزيد من المزايا الحصرية إلى جانب جوائز أكبر للعملاء، بما في ذلك تحديد 20 فائزاً في السحب الشهري يحصل كل منهم على 2000 دينار، وفائز واحد في السحب نصف السنوي بجائزة مميّزة قيمتها 500 ألف دينار، وفائز محظوظ في السحب السنوي مع جائزة نقدية مذهلة قيمتها 1.5 مليون دينار.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي