«التجاري» رعى... «بطولة الغولف»

فريق «التجاري» مع الفائزين في البطولة
فريق «التجاري» مع الفائزين في البطولة
تصغير
تكبير

قام البنك التجاري الكويتي برعاية بطولة «الغولف» التي نظمها منتجع صحارى على ملاعبه «للغولف»، ما ساهم في خلق أجواء تنافسية وحماسية بين اللاعبين.

وذكر البنك في بيان أن هذه الرعاية جاءت من منطلق إيمانه بمسؤوليته تجاه المجتمع ورعايته للأنشطة الرياضية التي تشارك فيها شرائح متعددة من المجتمع.

وأضاف أنه من خلال البطولة، قام «التجاري» بتقديم هدايا للمشاركين ومجموعة من الجوائز القيّمة عبارة عن أجهزة آيفون «iPhone» وساعات آبل «Apple Watch» الذكية وساعات «فيتبت» الذكية إلى الفائزين في البطولة.

وبهذه المناسبة، قالت مساعد مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في «التجاري» نورا كايد: «نحرص على رعاية مثل هذه البطولات، إيماناً من البنك بضرورة دعم مختلف الفعاليات الاجتماعية والرياضية التي تهم جميع شرائح العملاء، وعلى وجه الخصوص عملاء الخدمات المصرفية الشخصية».

وأضافت: «تأتي هذه الرعاية ضمن برنامج البنك الشامل للمسؤولية الاجتماعية وإيمانه بأهمية ممارسة الرياضة للجميع وتبني نمط حياة صحية ونشيطة، والعمل على إبراز جوانب التميز والنجاح التي تحققها مثل هذه البطولات»، مشيدة برعاية هذه البطولة التي تعدّ إضافة نوعية لبطولات الغولف المحلية وتسهم في نشر هذه اللعبة المحببة لدى الكثيرين.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي