خلال الموسم الثالث للبرنامج

«زين» ترعى «SpeakUp Kuwait»

حمد المصيبيح ودينا الوهيب وصالح السلمي خلال المؤتمر
حمد المصيبيح ودينا الوهيب وصالح السلمي خلال المؤتمر
تصغير
تكبير

أعلنت «زين» عن عودتها كراعٍ بلاتيني للموسم الثالث من برنامج «SpeakUp Kuwait» التدريبي، والذي يهدف إلى تنمية المهارات الاجتماعية والإدارية لدى الجامعيين وحديثي التخرج، ويستضيف نُخبة من المُرشدين الوطنيين من أصحاب الخبرة والكفاءات، ويأتي بالتعاون مع الهيئة العامة للشباب.

وذكرت الشركة أن الإعلان عن دعم «زين» لهذه البادرة للعام الثالث على التوالي جاء على هامش المؤتمر الصحافي الذي عُقد في أكاديمية الفنون والإعلام للشباب بمنطقة الدعية، بحضور مدير إدارة العلاقات المؤسسية في «زين الكويت» حمد المصيبيح، ومؤسسة «SpeakUp Kuwait» دينا الوهيب، ونائب المدير العام لقطاع المشاريع الشبابية بالتكليف بالهيئة العامة للشباب صالح السلمي.

ويستضيف مركز «زين» للابتكار (ZINC) جميع الجلسات التدريبية الخاصة بالموسم الثالث من «SpeakUp Kuwait»، وهو أحد البرامج التدريبية المميزة التي تستهدف الطلاب والطالبات الجامعيين وحديثي التخرج، ويُركّز على صقل وتطوير مجموعة واسعة من المهارات الاجتماعية التي لا تقل أهميةً عن المهارات الفنية والعملية في النجاح الوظيفي.

وأوضحت «زين» أن المهارات التي يُغطّيها البرنامج تشمل فن الإلقاء، والذكاء العاطفي، والمهارات الاجتماعية والإدارية، والقدرات القيادية، ومهارات التواصل، فيما يستضيف نُخبة من المُرشدين والمُدرّبين الوطنيين من أصحاب الخبرة والكفاءات بمختلف المجالات الذين يُقدّمون الجلسات التدريبية وورش العمل.

وبيّنت أنها تستمر بدعم هذا البرنامج التدريبي المُميز منذ تأسيسه قبل 3 سنوات، حرصاً منها على المُشاركة الفعّالة في تطوير القطاعات الأكثر حيويةً في المُجتمع مثل التعليم والشباب وريادة الأعمال ودعم الابتكار، حيث تحرص على التواجد جنباً إلى جنب مع الجهات التي تتبنّى الشباب وتعمل على صقل مهاراتهم وخبراتهم بما يؤهلهم إلى دخول سوق العمل والإسهام في تعزيز المنظومة الاجتماعية والاقتصادية في البلاد.

وذكرت «زين» أن البرنامج حقّق نجاحات مُميزة في مواسمه السابقة، واستقطب العديد من الأسماء التي شاركت خبراتها وتجاربها مع الشباب المُشاركين، وكانت سبباً في إلهامهم للعمل على أنفسهم وتطوير مهاراتهم وإبداعاتهم. وانتهزت الشركة فرصة الجلوس مع المشاركين والمشاركات، والتعرف عن قرب على آرائهم وطموحاتهم عندما استضافتهم في مركزها للابتكار، وشاركتهم خبرات موظفيها الشخصية والعملية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي