بالتعاون مع شركاء البرنامج من المؤسسات التجارية والخدميّة

«KIB» يفتتح اليوم «PayTally»

عبدالعزيز الشمري
عبدالعزيز الشمري
تصغير
تكبير

يفتتح بنك الكويت الدولي (KIB) اليوم معرض «PayTally» في الأرينا بمجمع 360، وسيستمر حتى 9 ديسمبر 2023.
وأفاد البنك بأن هذا الحدث المميّز سيجمع شركاء البنك كافة تحت مظلة برنامج «PayTally» من المؤسسات التجارية والخدميّة، وذلك بهدف مساعدة العملاء وغير العملاء في الحصول على المنتجات والخدمات الاستهلاكية التي يتطلّعون إليها عبر توفير أقوى عروض التمويل التي يقدّمها البنك، مبيناً أن هذه المبادرة تأتي في إطار التزام «KIB» المستمرّ بتوفير أفضل تجربة مصرفيّة للعملاء.

وبهذه المناسبة، أكد رئيس المبيعات المركزية في البنك، عبدالعزيز الشمري أن معرض «PayTally» سيضم أفضل مزودي الخدمات وموردي السلع الاستهلاكية في الكويت، ومن مختلف القطاعات، لافتاً إلى أنهم سيقدّمون عروضاً مميزة وحصرية خلال المعرض، لضمان تلبية احتياجات العملاء وتمكينهم من شراء المنتجات والخدمات المفضلة لديهم. وأشار إلى أن «KIB» يواصل سعيه إلى تحقيق أعلى مستوى من الرضى لعملائه، إلى جانب الالتزام بتقديم تجربة مصرفية مدعومة بحلول مالية مبتكرة لهم. حيث يقدم البنك عبر معرض «PayTally» كلاً من خدمة التمويل الاستهلاكي، والتمويل الطبي/ العلاجي، والتمويل التعليمي، إضافة إلى تمويل الأثاث والإلكترونيات ومواد البناء، ومستلزمات الكمبيوتر والأجهزة بكل أنواعها، بالإضافة إلى تمويل لشراء المعدات البحرية والمعدات الثقيلة وقطع الغيار، إلى جانب تمويل لشراء أحدث السيارات التي توفّرها أشهر العلامات التجارية، كما يمكن تقديم طلب الحصول على تمويل ميسّر عبر منصة PayTally بمنتهى السهولة، لمدة تصل إلى 60 شهراً، وبقيمة تتراوح بين 300 دينار و25 ألف دينار.
ودعا الشمري جميع العملاء والجمهور لحضور المعرض والاستفادة من أقوى عروض التمويل الميسّرة التي يوفرها شركاء «KIB»، من المؤسسات التجارية والخدماتية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي