كرّمت الفائزين بالجائزة الكُبرى لرياضة قفز الحواجز

«زين» راعٍ رئيسي لدوري «اتحاد الفروسية»

تصغير
تكبير

أعلنت «زين» عن رعايتها للموسم الثالث من دوري الاتحاد الكويتي للفروسية لرياضة قفز الحواجز (موسم 2023-2024)، حيثتستمر الشركة برعايته للعام الثالث على التوالي، لتعكس التزامها المُستمر بدعم رياضة الفروسية وتشجيع الرياضيين الكويتيين على التميّز.
وذكرت الشركة في بيان أنه على هامش فعاليات انطلاقة الموسم الجديد من الدوري، كرّمت «زين» الفائزين الستة الأوائل بفئة «الجائزة الكبرى» بالجولة الأولى في نادي المسيلة للفروسية بمنطقة صبحان، وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي للفروسية مسعود جوهر حيات، ومدير إدارة العلاقات المؤسسية في «زين الكويت» حمد المصيبيح.

وأفادت بأنها كرّمت كلاً من الفارس علي الخرافي الفائز بالمركز الأول، والفارس فواز السبيعي الفائز بالمركز الثاني، والفارسة أبرار المسلّم الفائزة بالمركز الثالث، والفارس غازي الجريوي الفائز بالمركز الرابع، والفارس عبدالرحمن الفزيع الفائز بالمركز الخامس، والفارس أنتونيو ميروزو الفائز بالمركز السادس.
وأعربت «زين» عن فخرها باستمرار تقديم الدعم لهذا الحدث الرياضي المحلّي البارز الذي ترعاه منذ نشأته، ويُنظّمه الاتحاد الكويتي للفروسية بالتعاون مع اللجنة الأولمبية الكويتية والهيئة العامة للرياضة، ويشهد في كُل عام مُشاركة العديد من الفرسان والفارسات من مُختلف الأندية المحلّية، وحضور حشود من مُحبّي رياضة الفروسية.
ولفتت الشركة إلى أنها ترعى هذا الدوري تحت مظلّة إستراتيجيتها لتطوير قطاعي الرياضة والشباب، حيث تؤمن الشركة بالمواهب والقدرات الرياضية لشبان وشابّات الكويت، خصوصاً مع شغف الكثير منهم برياضة الفروسية التي تتجذّر في الهوية الكويتية والعربية والإسلامية.
وذكرت أن الدوري سيشهد تنظيم ثماني جولات تُقام كل جولة على يومين، ويستمر حتى شهر مايو المُقبل، كما سيشهد تنظيم بطولات دولية من فئة النجمتين والثلاث نجوم، ويشارك فيه مئات الفرسان والفارسات الذين يمثّلون مُختلف أندية الفروسية العامة والخاصة في البلاد.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي