«سبيتكو» تحتفل بالسنة الأولى لشراكتها مع... «لين»

تصغير
تكبير
،

احتفلت شركة سبيتكو الرائدة في قطاع النفط والغاز، بمرور عام على تعاونها الإستراتيجي مع «لين»، المتخصصة في تقديم الحلول السحابية المحلية المتطورة وحماية البيانات.
وبيّنت «سبيتكو» أنه وإدراكاً للقوة التحويلية للخدمات السحابية في تحسين العمليات وزيادة الكفاءة وتعزيز أمن البيانات، اتخذت الشركة قراراً إستراتيجياً بالشراكة مع «لين».

وأوضحت أنه ومنذ بدء الاعتماد على خدمات «لين» السحابية، بما في ذلك مراكز البيانات الافتراضية وخدمة التعافي من الكوارث وخدمة النسخ الاحتياطي، شهدت «سبيتكو» تحسناً كبيراً في الكفاءة التشغيلية لبرمجيات وأنظمة الشركة وقابليتها للنمو وحماية البيانات، حيث توافر خدمة مراكز البيانات الافتراضية بنية تحتية آمنة ومرنة تدعم خطة نمو أعمال «سبيتكو» بفاعلية.
وذكرت أنه بالإضافة إلى ذلك، أنشأت «سبيتكو» إطاراً استباقياً للتعافي السريع من الاضطرابات التشغيلية بالاعتماد على خدمة «لين» للتعافي من الكوارث، ولحماية بياناتها الحيوية تعتمد الشركة على خدمة «لين» للنسخ الاحتياطي والتي تقدّم إستراتيجيات شاملة لحماية البيانات ودفاعاً قوياً ضد هجمات برمجيات الفدية.
ولفتت «سبيتكو» إلى أنها استفادت من الخدمات المدارة الشاملة التي تقدمها «لين»، ما دعم براعتها التكنولوجية بشكل ملحوظ، كما أدت خبرة المتخصصين في «لين» إلى تحسين البنية التحتية السحابية لـ«سبيتكو»، ما مكّنها من التركيز على المبادرات الإستراتيجية ومبادرتها للتحول الرقمي.
وقال الرئيس التنفيذي لـ«سبيتكو» طارق سعد القدومي: «كانت شراكتنا مع (لين) في مجال الخدمات السحابية ذات تأثير تغييري قوي، فقد تجاوز الأداء الاستثنائي وحماية البيانات والدعم الذي لا مثيل له الذي قدمته (لين) جميع توقعاتنا. يدل هذا الإنجاز والذي مرّ عليه عام كامل على التزامنا المشترك بالابتكار والاستفادة من قوة الحوسبة السحابية، ونتطلع إلى تعزيز تعاوننا وتحقيق المزيد من النجاح معاً».
بدوره، قال الرئيس التنفيذي لـ«لين» فجحان المطيري: «يسعدنا أن نحتفل بهذا الإنجاز المهم مع (سبيتكو). تجسد الشراكة الناجحة بين الشركتين قوة الحلول السحابية لتعزيز التميز التشغيلي وأمن البيانات في قطاع النفط والغاز. نحن لا نزال ملتزمين بتقديم التقنيات المتطورة والدعم الذي لا مثيل له لـ(سبيتكو) مع استمرارها في قيادة الصناعة. يُظهر تعاون (سبيتكو) مع (لين)، تفاني الشركة للبقاء في مركز الريادة والابتكار، ولتعزيز مكانتها في قطاع النفط والغاز».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي