المهرجان شهد مشاركة 3000 متنافس والحضور 20 ألفاً

«stc» ترعى... «Flare Festival»

تصغير
تكبير
،

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية «stc» عن تعزيز شراكتها الإستراتيجية مع «Flare Fitness» للسنة الرابعة على التوالي، تحت مظلة «وياك» التي ترتكز على دعم روّاد الأعمال من جيل الشباب، بالإضافة إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية والشركات الناشئة، لرعاية أحد أضخم المهرجانات الرياضية على مستوى المنطقة، وهو مهرجان «Flare Festival» الثامن الذي اختتمت فعالياته وأقيم في «مارينا كريسنت» في الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر الجاري، وذلك تماشياً مع الأهداف الرئيسية لـ«stc» ضمن إطار المسؤولية المجتمعية.
وشهد مهرجان «فلير»، الذي يعتبر من أكبر الفعاليات من نوعها في الكويت، إقبالاً كبيراً، حيث توافد عدد كبير من الحضور لمشاهدة الرياضيين يتنافسون على ألقاب البطولات المختلفة. وشهد المهرجان مشاركة 3000 متنافس في جميع فعاليات البطولة، بإجمالي عدد حضور يزيد على 20 ألف مشارك على مدار 3 أيام.

وفي ختام المهرجان قامت اللجنة المنظمة بتكريم «stc» بحضور رئيس اللجنة الأولمبية الشيخ فهد ناصر صباح الأحمد، لدورها الرئيسي والفعال في رعاية الحدث، فيما مثّل الشركة المدير العام لاتصالات الشركات، دانة الجاسم، ومدير العلاقات العامة ووسائل التواصل الاجتماعي والمسؤول المباشر عن هذه الفعالية من قبل «stc»، أحمد النويبت. وبهذه المناسبة تقدمت «stc» بالشكر إلى كل من لعب دوراً في تنظيم هذا المهرجان الناجح، موضحة أن مشاركتها ودعمها لمثل هذه المبادرات داخل المجتمع يأتي ضمن سعيها لتعزيز الحياة الصحية، وخاصة بين جيل الشباب.
وهدف المهرجان، بما يضمه من مجموعة كبيرة من البطولات والمسابقات، إلى توفير منصة معترف بها للرياضيين من أجل المنافسة في رياضاتهم المفضلة، ليس في الكويت فحسب بل للمشاركين من جميع أنحاء المنطقة كذلك، حيث حصل الرياضيون على فرصة للمنافسة في إحدى البطولات المفضلة لديهم، والتي شملت: «The Heat» و«The Hindrance Race» و«The Student Competition» و«The Barbell» و«The Gravity» و«The Padel» و«Sea-Master» و«Knockout».
وإضافة إلى ذلك، استضافت «stc» بالتعاون مع «Gamestore» بطولة «FC24 PS5» في 10 نوفمبر بمشاركة 64 فريقاً، حيث حصل الفائزون بالمركزين الأول والثاني على جائزة خاصة مقدمة من الشركة، بينما حصل الحضور على هدايا من «stc».
وإلى جانب دورها في الرعاية، شجعت «stc» موظفيها على المشاركة في البطولة كجزء من دعمها المستمر لتعزيز أسلوب الحياة الصحي في مكان العمل وتشجيعهم على العمل الجماعي الذي سيوفر لهم الأدوات اللازمة للازدهار في حياتهم المهنية والشخصية، وهو نهج تدعمه «stc».
ومن جهتها، قالت الجاسم: «من منطلق تعزيز وتطوير شراكتنا الإستراتيجية مع (Flare Fitness)، جاءت رعايتنا لهذه المبادرة التي تنبع من القيم الأساسية الكامنة وراء إطار المسؤولية المجتمعية في الشركة، والذي يركز على دعم الصحة والرياضة وتمكين الشباب والبيئة والتعليم ودعم رواد الأعمال، وبشكل خاص على مجال الصحة واللياقة البدنية وتثقيف الشباب حول أهمية تبني نمط حياة صحية من خلال هذه المبادرة».
وأشارت الجاسم إلى أن مهرجان «Flare Festival» أصبح ملتقى سنوياً يجمع الكبار والشباب والأطفال على حد سواء، ما كان له أثر إيجابي في تعزيز تواصل الشركة مع مختلف فئات المجتمع ضمن رؤيتها الإستراتيجية لبرنامج المسؤولية الاجتماعية للشركات.
وقدمت الجاسم الشكر إلى فريق عمل «فلير»، وكل من كان لهم دور في تنظيم المهرجان الذي حقق نجاحاً كبيراً.
وأضافت: «عندما يتعلق الأمر بدعم المبادرات المحلية لطالما كانت (stc) داعماً للمجتمع الرياضي المحلي وتمكين الشباب، بالإضافة إلى دعمها المتواصل للشركات الصغيرة والمتوسطة المحلية على حد سواء، كجزء من إستراتيجيتها المؤسسية».
ومن جهة أخرى، قال الشريك الإداري في «فلير فيتنس» يوسف الشايع: «للعام الرابع على التوالي شريكنا الإستراتيجي هي (stc)، وأود أن أتقدم بالشكر إلى (stc) مرة أخرى على دعمها المستمر كراع رئيسي لمهرجان (Flare) أحد أضخم المهرجانات الرياضية في الكويت، حيث إن شراكتنا الإستراتيجية لعبت دوراً رئيسياً في نجاح هذا المهرجان، الذي نما على مر السنين ليصبح حدثاً رئيسياً في المجتمع الرياضي المحلي والإقليمي».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي