مجموعة «BNK» أهدت الفائزين «الذهبيين» سيارات «فولفو» حديثة

بدر الخرافي: تشجيع سمو ولي العهد حفّز أبطال الكويت لاقتناص الميداليات في «آسياد هانغتشو»

تصغير
تكبير

- شباب الكويت قادر على تحقيق الطموح المأمول ويجب علينا جميعاً دعمه
- التكريم ما هو إلّا واجب وطني تجاه الكوادر الكويتية التي تمثّل البلاد عالمياً
- جهود كبيرة بذلتها «اللجنة الأولمبية» ومجلس إدارتها بقيادة فهد الناصر
- فاطمة حيات: أثر إيجابي لدعم «اللجنة الأولمبية» والقطاع الخاص للاعبينا

كرّم رئيس مجموعة «BNK» القابضة، رجل الأعمال المهندس بدر ناصر الخرافي، أبطال الكويت المشاركين في «آسياد هانغتشو»، بعد أن رفعوا اسم وعَلم الكويت عالياً خفّاقاً بالمحافل الدولية.
ووفاءً بوعده في تكريم المتميزين، أهدى الخرافي الفائزين الثلاثة بالميداليات الذهبية سيارات «فولفو» حديثة، وهم كل من بطل الرماية عبدالله الطرقي، وعدّاء ألعاب القوى يعقوب اليوحة، ولاعب الكاراتيه فهد العجمي، وذلك تتويجاً للإنجازات التي حققوها خلال البطولة.

وعلى هامش التكريم، قال الخرافي: «إن التكريم ما هو إلا واجب وطني تجاه الكوادر الكويتية التي تمثّل البلاد عالمياً، وتسهم بشكل واضح في رفع عَلم الكويت خفاقاً بالمناسبات الرياضية الدولية»، مؤكداً أن التحية التي وجهها سمو ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح إلى اللاعبين الكويتيين خلال حضوره بالصين، كان لها الأثر الأكبر في تشجيعهم وبذلهم المزيد من الجهد لتحقيق مثل هذه الإنجازات.
ونوّه إلى أن «سموّه يخاطب الشباب الكويتي الذين شاركوا في المنافسات كأب لهم ولكل الكويتيين، ما يجسد دعمه اللامحدود لكل ما من شأنه رفع اسم الكويت عالياً».
وأضاف الخرافي: «نحن نفخر باللاعبين الكويتيين، وما يحققونه من نجاحات وميداليات في مثل هذه المنافسات، ونأمل أن نراهم دائماً في المحافل العالمية، رافعين اسم بلادهم وعَلمها خفّاقاً، فالشباب الكويتي قادر على إثبات ذاته بما يواكب طموح الوطن والمواطنين».
وأكد أن «العمل على تطوير الشباب لم يعد مسؤولية جهة أو طرف بعينه، إذ يجب أن يحظى شبابنا بدعم جماعي، كل حسب قدراته في الدعم»، لافتاً إلى أن الكوادر الوطنية وبما لديها من إمكانات وتطلعات يمكن أن تحقق النجاح والبناء على ذلك لمستقبل رياضي أفضل.
وتابع الخرافي: «استطعنا تقديم الدعم، ولكن أياً كان الدعم المادي للاعبي الكويت فهو ليس كافياً، فالأمر بحاجة لتحفيز جماعي من قبل الأطراف كافة لأصحاب المهارات»، مشيداً بالجهود التي تبذلها اللجنة الأولمبية الكويتية بقيادة الشيخ فهد ناصر الصباح وأعضاء مجلس إدارتها، إلى جانب التواصل المثمر والجهد الكبير الذي تبذله مديرة البعثة فاطمة حيات، والتي قامت بدور محوري داعم للاعبي الكويت.
وفي الوقت ذاته، أشادت مديرة بعثة الكويت في دورة الألعاب الاسيوية عضو مجلس إدارة اللجنة فاطمة حيات بالدعم الذي يقدمه الخرافي للاعبين الكويتيين، قائلة: «نبارك لهم جميعاً ونأمل لهم المزيد من النجاح في المستقبل».
وأوضحت أن دعم اللجنة الأولمبية والقطاع الخاص للاعبين كان له أثر إيجابي، مؤكدة أهمية رعاية الشباب الكويتي والعمل على تطوير قدراته الرياضية خلال الفترة المقبلة.
الطرقي: التكريم دافع لمزيد من البطولات
قال لاعب الرماية عبدالله الطرقي إن فوزه بالميدالية الذهبية في «آسياد هانغتشو» جاء نتاجاً لجهود كبيرة بُذلت خلال الفترة الماضية، مشيداً بما يقدمه رجل الأعمال بدر الخرافي من دعم للشباب الكويتي، ومؤكداً أن ذلك سيكون دافعاً لتحقيق المزيد من البطولات في المستقبل.
اليوحة: الشباب الكويتي يحتاج توسيعاً للدعم
أعرب لاعب منتخب الكويت لألعاب القوى يعقوب اليوحة عن فخره واعتزازه بما حققه، داعياً إلى توسيع نطاق الدعم للشباب الكويتي فهو قادر على تحقيق إنجازات كبيرة حال توافرت البيئة المناسبة له.
العجمي: الكويت تستحق جهوداً أكبر
وجه لاعب الكاراتيه فهد العجمي الشكر للخرافي على دعمه، مؤكداً أن الكويت تستحق بذل جهود أكبر في المستقبل لرفع اسمها عالياً في الألعاب والمنافسات الدولية كافة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي